اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاقتراب من تجديد عقد مارسيال

الخميس، 25 أكتوبر 2018 01:20 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاقتراب من تجديد عقد مارسيال مارسيال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التوصل لاتفاق مع المهاجم الفرنسى الشاب أنطونى مارسيال، من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة " espn" الأمريكية أن إدارة مانشستر يونايتد تثق فى قدرتها على إقناع مارسيال بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده الذى ينتهى فى عام 2020 بعد تفعيل السنة الإضافية لمدة 5 سنوات.

أنطونى مارسيال
أنطونى مارسيال

 

مارسيال مستمر مع مانشستر يونايتد 

أضافت الشبكة أن مارسيال لن يوافق على العروض المقدمة لرحيله عن مانشستر يونايتد، من قبل العديد من الأندية التى دخل ضمن دائرة اهتماماتها وأبرزها يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألمانى، من أجل الاستمرار مع الفريق.

أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

اليويفا يغرم مانشستر يونايتد

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة مالية على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على خلفية اقتحام عدد من مشجعيه لملعب "أولد ترافولد" أثناء مباراة أول أمس أمام يوفنتوس الإيطالي.

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن اليويفا اتخذ قراراً بتغريم مانشستر يونايتد بعدما اقتحمت جماهيره الملعب أكثر من مرة لمحاولة الوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى عاد إلى ملعب أولد ترافورد مع فريق السيدة العجوز في مباراة أول أمس، ضمن منافسات الجولة الـثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 1-0.

مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس
مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس

في الشوط الأول اقتحم مشجع الملعب أثناء لعب اليونايتد لضربة ركنية، بالإضافة إلى مشجع أخر اقتحم الملعب ايضا قبل انتهاء اللقاء واستطاع الوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بل والتقط معه صورة "سيلفي"، كما اقتحم عدد من الجماهير الملعب بعد انتهاء المباراة، وهو ما جعل الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في الواقعة.

وكان اليونايتد قد تعرض لعقوبة مسبقة من قبل اليويفا بسبب تأخير ضربة البداية في مباراته أمام فالنسيا الشهر الماضي وتم تغريمه 15 ألف يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة