أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب الأكثر مبيعا فى أمريكا.. ستيفن جد لـ 49 حفيدا ومات بحادثة دراجة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 05:19 م
صاحب الأكثر مبيعا فى أمريكا.. ستيفن جد لـ 49 حفيدا ومات بحادثة دراجة المؤلف الأمريكى ستيفن ر. كوفى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم تمر ذكرى ميلاد الكاتب والمؤلف الأمريكى  ستيفن ر. كوفى "24 أكتوبر 1932م ــ 16 يوليو 2012"،  صاحب كتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية" يعتبر من أكثر الكتب مبيعا بالولايات المتحدة والعالم.

حصل ستيفن ر. كوفى على شهادة بكالوريوس فى علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه بمدينة "سولت ليك"، ويحمل شهادة ماجيستير فى إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، ودكتوراه فى التعليم الدينى من جامعة "بيرجهام يانج".

عاش الكاتب الأمريكى  ستيفن ر. كوفى مع زوجتة ساندرا فى مدينة بروفو، وانجب منها 9 أبناء، فهو يعد جد لـ 49 حفيد، كتب العديد من المؤلفات أبرزها الكتاب ألكثر مبيعا فى امريكيا "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، وكتاب "الأَوْلى أولا"، وكتاب "القيادة المرتكزة على المبادئ"، وكان أخر  ما كتب "العادة الثامنة".

كان ستيفن ر. كوفى، أنشطة أخرى غير الكتابة، حيث قام بإنشاء مركز كوفى للقيادة عام 1997، ليقدم خدمات عالية المستوى فى مجالى الاستشارات والتدريب للمؤسسات والأفراد، كما أنشأ موقع خدمى على الإنترنت تحت اسم "مجتمع كوفى على الشبكة"، ويعتبر الموقع مزيجا من دورات تدريبية وشبكة اجتماعية للمهتمين بالتنمية الذاتية.

رحل ستيفن ر. كوفى، عام 2012  عن عمر يناهز الـ 79 عامًا، متأثراً بمضاعفات حادث دراجة تعرض له، حسبما أعلنت اسرته من خلال محطة التلفزيون المحلية (كيه.إس.إل).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة