خالد صلاح

فنون ليست للبنات فقط .. الأمير جورج يأخذ دروس باليه

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 03:00 ص
فنون ليست للبنات فقط .. الأمير جورج يأخذ دروس باليه الأمير جورج اكبر ابناء الأمير ويليام
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يمكنك تخيل جورج الابن الأكبر للأمير ويليام دوق كامبريدج فى حلبة رقص .. لا تستغرب الأمر فالأمير الصغير يأخذ دروساً فى الباليه، ويبدو أنه يحب الأمر كثيراً.
 
فأثناء حفل استقبال واستضافة مجموعة من المراهقين الموهوبين فى عدة مجالات الأسبوع الماضى الذى أقيم فى قصر كنسينجتون فى لندن ، واتضح أن ابن ويليام البالغ من العمر خمس سنوات لديه شغف تجاه الرقص كما كشف الأمير، ويبدو أنه ورث هذا الشغف من جدته الأميرة ديانا.
 
 
وقال ويليام فى فيديو نشره الحساب الرسمى للقصر على تويتر:" جورج أيضاً يأخذ دروساً فى الرقص ، ويحب ذلك جداً ، كما أن والدتى كانت ترقص دائماً" وأضاف موجهاً لهم بعض النصائح :" وأضاف بعض النصائح: "إذا كان هذا شيئًا تحبه ، فأفعل ما تحب و لا تدع أى شخص يخبرك خلاف ذلك ، وحافظ عليه."
 
الأمير ويليام وزوجته اثناء لقاءهم بعض الموهوبين
الأمير ويليام وزوجته اثناء لقاءهم بعض الموهوبين
 
و تحدث الأمير وليام إلى أحد المراهقين البالغ من العمر 14 عامًا يقوم بحملات ضد التنمر ويأخذ دروساً فى "رقص الشارع" حيث سأله :"هل تستطيع أن تدور على رأسك ؟" فأجابه "أنا أعمل على تعلم تلك الحركة" ، لترد كيت زوجته مازحة لزوجها :"أنت تمارس الرقص الحر Break dancing " ويعلق الأمير عليها :"حينها سأكسر نفسى حرفياً".
 
الأمير جورج
الأمير جورج
ووفقاً لموقع "People" فإن الأمير جورج يعمل على تحسين مهاراته فى رقص الباليه أثناء وجوده في المدرسة ، حيث يشمل منهج السنة الأولى فى مدرسته درس باليه لمدة 35 دقيقة كل أسبوع بمرافقة عازف بيانو ويتبعوا منهج دراسى يهدف رفع مهارات الطلاب البدنية والإبداعية والتعبيرية والموسيقية.
 
الأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت بملابس المدرسة
الأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت بملابس المدرسة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة