أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إثارة رونالدو للجدل بساعته.. شاهد أغلى 5 ساعات يد فى العالم

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:00 م
بعد إثارة رونالدو للجدل بساعته.. شاهد أغلى 5 ساعات يد فى العالم أغلى ساعات اليد على مستوى العالم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدل كبير أثاره نجم نادى يوفينتوس الإيطالى" كريستيانو رونالدو" بساعة اليد التى ظهر بها فى مؤتمر النادى، وهى المصممة من الألماس خصيصًا له، والمكونة من  قطع من الماس الأبيض، ويصل سعرها لـ 1.85 مليون جنيه استرلينى، تصميم مختلف وفريد من نوعه استكمل به النجم البرتغالى أناقته، ربم انبهر بها جمهوره ومتابعيه، ولكن فى عالم أسعار ساعات اليد ستجد أن ساعة "رونالدو" نقطة فى بحر التصميمات والأسعار.

38989-رونالدو-فى-المؤتمر-الصحفى
 رونالدو 

 

 
ساعة رونالدو
ساعة رونالدو

 

ففى تقرير له نشر موقع “Beautifullife”، تقريرًا يستعرض أغلى ساعات اليد على مستوى العالم، والتى صممت من الجواهر الثمينة، فلنتعرف أكثر على اول 5 فى القائمة.

1
أغلى ساعة يد فى العالم

 

11
أغلى ساعة يد فى العالم

 

Hallucination by Graff Diamonds
 

لا يمكنك التحدث عن عالم ساعات اليد الأغلى على مستوى العالم ولا تذكر ذلك التصميم من غراف دايموندز والتى يصل سعرها ل 55 مليون دولار، تسبب تصميمها من الألماس فى وصول سعرها لهذا الرقم، فسوار الساعة مصنوع من البلاتين، وتم تغطيته بالكامل ب 110 قيراط من الألماس بالوان مختلفة، وتواجد بها الألوان الأزرق والأصفر والوردى والزمرد والأشكال الدائرية المختلفة مما أعطاها شكلًا فريدًا وسعرًا هو الأغلى فى العالم.

2
ثانى أغلى ساعة فى العالم

 

22
ثانى أغلى ساعة فى العالم

 

The Fascination by Graff Diamonds
 

فى المرتبة الثانية تأتى The Fascination by Graff Diamonds، والتى تقدر قيمتها ب 40 مليون دولار، تحتوى تلك الساعة على ماسة كبيرة على شكل كمثرى يقدر حجمها ب 38.13 قيراط فى المنتصف، كما تم ترصيعها بالألماس الأبيض بقيمة 152.96 قيراط فأعطاها تلك القيمة العالية.

3
ثالث أغلى ساعة فى العالم

 

33
ثالث أغلى ساعة يد فى العالم

 

The 201 – Carat watch by Chopard
 

أما فى المرتبة الثالثة تأتى ساعة 201 قيراط من شوبارد، والتى يصل سعرها ل 25 مليون دولار وتضم 874 ماسة جعلتها تصل ل 201 قيراط، يزين الألماس سطحها، بالإضافة للماس الأزرق الذى يكون جانبًا فيها مكون من 12 قيراط بالإضافة للماس الأبيض والأصفر والذى يقدر ب 163 قيراط مما أكسبها تلك القيمة العالية.

4
رابع أغلى ساعات اليد فى العالم

 

44
رابع أغلى ساعة فى العالم

Jacob & Co. Billionaire Watch
 

وتأتى فى المرتبة الرابعة ساعة البليونير جاكوب والذى تقدر قيمتها ب 18 مليون دولار، تكتسب قيمتها العالية من تغطية كل بوصة فيها بالألماس الذى يقدر ب 260 قيراطًا بجانب احتواء الماسات على الزمرد، و19 نوع مختلف من الجواهر مما جعلها واحدة من الساعات الفاخرة على مستوى العالم.

 
55
خامس أغلى ساعة فى العالم

 

555
خامس أغلى ساعة فى العالم

 

Patek Phiippe
 

وبسعر يصل ل 11 مليون دولار  تنضم ساعة Patek Phiippe لقائمة أغلى 5 ساعات يد على مستوى العالم، والتى تم تصميم 4 نسخ فقط منها ، وهى المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ عام 1941، لذا فهى واحدة من أقدم وأغلى الساعات فى العالم وتم بيعها فى مزاد  علنى ب 11 مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة