يقهر المستحيل .. "ثيون جيورجي" ينجب أول أولاده

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:49 م
يقهر المستحيل .. "ثيون جيورجي" ينجب أول أولاده ثيون جيورجي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهر الممثل Alfie Allen، بشخصيته الشهيرة "ثيون جيورجي" فى مسلسل Game of thrones، الشخصية التى عاقبها "رامزى بولتون" بقطع "عضوه الذكرى"  فى المسلسل، مما جعله يتحول الى ايقونة سخرية من قبل متابعي المسلسل على مر السنوات الماضية.

احتفل "آلين" أمس بإنجابه لأول مولود له فى الحقيقة من حبيبته Allie Teilz، التى ارتبط بها مؤخراً فى الواقع، مما دفع الكثير من متابعيه للسخرية منه بسبب شهرته الكبيرة بعدم قدرته على الانجاب وممارسة حياته الطبيعية.

ومن المقرر أن يشارك "ثيون" فى الموسم الثامن والأخير من المسلسل فى تحرير أخته من قبضة عمه الذى قام بآسرها فى الموسم القادم، بعد مصالحته على "جون سنو" وطلب الاذن منه فى الهجوم على الجزر الحديدة وتحريرها، وأكد صناع المسلسل ان الموسم الجديد سيعرض فى إبريل المقبل، وسيضم الموسم 6 حلقات تبلغ مدة كله حلقة الـ 90 دقيقة.

وحصل مسلسل Game of thrones على جائزة أفضل عمل درامى لعام 2018 فى حفل توزيع جوائز الأيمي فى دورتها الـ 70 التى أقيمت على مسرح ميكروسوفت فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، كما حصل الممثل بيتر دينكلينج على أفضل ممثل مساعد للمرة الثالثة فى تاريخه عن دوره فى شخصية "تيريون لانيستر" فى المسلسل.

تغريدة ثيون
تغريدة ثيون

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة