أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب يهنئ الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحصوله على جائزة "الرجل الحديدى"

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:46 م
وزير الشباب يهنئ الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحصوله على جائزة "الرجل الحديدى" وزير الشباب أشرف صبحى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصرى، أن استراتيجية وزارة الشباب الخارجية تهدف لتنمية العلاقات بين مصر ودول العالم. لما للشباب من دور كبير داخل مصر وخارجها مؤكدا اقتناعه بهذا الدور الحيوى والمهم.
 
وأوضح الوزير أشرف صبحى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، على هامش مشاركته فى المهرجان الشبابى العالمى الأول، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بمملكة البحرين، أن مؤتمرات الشباب تم وضعها بهذا الشكل من خلال الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يولى اهتمام خاص بالشباب، من خلال المؤتمرات الشبابية التى يتم تنظيمها برعايته وحضوره، فأصبحت تلك المؤتمرات نموذج عالمى.
 
كما أكد أن ما تفعله مصر فى هذا الشأن وغيره أصبح "حدوته مصرية" تطبق فى دول الخليج، كالنموذج المصرى فى علاج فيرس سى، والنموذج المصرى فى الاهتمام بالشباب، وأيضا النموذج المصرى فى المشروعات القوية ذات الوقت القصير.
 
وشدد الوزير أشرف صبحى، على قوة ومتانة العلاقات بين مصر والبحرين، لافتا إلى وجود تروتوكولات تعاون بين وزارتى الشباب والرياضة فى كلا البلدين ويتم تفعيلها بشكل كبير جدا.
 
وهنأ الوزير، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل البحرينى، للأعمال الخيرية شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لحصوله على جائزة "الرجل الحديدى" الرياضية، مؤكدا أن هذه الخطوة تعد نموذج جيد للشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة