أكرم القصاص - علا الشافعي

من وحى نجمات هوليوود.. استلهمى أفضل رياضة لتحافظى على رشاقتك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:00 ص
من وحى نجمات هوليوود.. استلهمى أفضل رياضة لتحافظى على رشاقتك رشاقة النجوم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على الرشاقة وتمتع جسمك باللياقة والقوة معا معادلة صعبة، لكن بعض المشاهير من نجمات هوليود وعارضات الأزياء تمكن من تحقيقها ببعض التمارين والرقصات، ووفقا لموقع فوج يمكنك التعرف على أبرز الفنانات التى اعتمدن على الرياضة لإبراز أنثوتهن.

كيت يدسون:

 

كيت هندسون
كيت هندسون

 

تمارس كيت يدسون " البيلاتس"،  وهى نوع من التمارين تسهم في تمديد عضلات الجسم. ويمكنكِ عبرها القيام بالكثير من الحركات المختلفة، وتقول عنها "أحب ما تمنحه لجسمي من قوة، لأنها تنبع من الداخل، وأحب إطالتها لعضلات، وبالنسبة لتمارين تقوية القلب (الكارديو)، أؤكد أنني أفعل من أجلها أي شيء، وسأجرب كل شيء، ولكني أعود دوماً إلى تمارين الرقص الخاصة بالكارديو، وهي تمارين أكثر إمتاعاً من مجرد رفع الأوزان".

 

 

كاميلا كابييو

 

كاميلا كابييو
كاميلا كابييو

الجرى المتواصل، هو سر رشاقة كاميلا كابييو، قائلة " المحافظة على لياقتي عبر الحركة الدائبة والركض في كل مكان، ويمنحني العرض الذي أحييه كل ليلة نشاطاً بالغاً – وأمارس خلاله العديد من الحركات الراقصة وأقفز كثيراً”.


 

مايا جاما

 

مايا جاما
مايا جاما

 الرقص هو سر حفاظ مايا جاما على أنوثتها، فتقول أمضي وقتاً طويلاً في الرقص بمنزلي. وأقوم بتشغيل الراديو بمجرد استيقاظي من النوم، وأحيانا لكى أشعر بالنشاط اكثر أرقص مع رفع الأوزان، كما أربط أحياناً أوزاناً حول كاحلى، أنا من الفتيات اللواتي يمارسن كثيراً تمارين تقوية عضلات البطن والقرفصاء (سكوات) .

 

كيت وينسلت

 

كيت
كيت

 

بالرغم من تقدمها فى السن إلا أن علامات الكبر لا تظهر عليها واحتفاظها بلياقتها يظهر فى كل أعمالها الفنية، فتقول كيت وينسلت "أمارس التمارين الرياضية، ولكني لست مهووسة بها، أؤدى تمارين باور يوغا والبار كارديو وهى تمارين تشبه تدريبات الباليه".

 

ماريا بورجيس

 

ماريا بورجيس
ماريا بورجيس

تجد رشاقتها مرادفا لرقصات الزومبا مع تناول نظام الغذائ صحى، هى معادلة رشاقتها قائلة "وأهوى كثيراً الرقص، لذا أمارس تمارين الزومبا، كما أمارس الملاكمة، وأتردد على حصص اليوجا".

 

إيل فانينج

 

إيل فانينغ
إيل فانينغ

مزجت إيل فانينج بين البالية والملاكمة فتمتعت بالأنوثة والرشاقة والقوة البدنيةأيضا، قائلة ”أمارس تمارين اللياقة أكثر عندما أكون في المنزل وهي جزء من روتيني اليومي، مارست الباليه لزمن طويل – وهو أفضل أشكال التمارين، فهو يطيل العضلات، وقد بدأت ممارسة تمارين الملاكمة في الآونة الأخيرة، وهي ممتعة"

 

بيلا حديد

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 

تناسق جسمها لم يأت من فراغ بل بممارسة تمارين الأرداف وتمارين تقوية عضلات البطن ورفع الأثقال، وتؤكد بيلا حديد على أنها تجرى باستمرار فى  كل مكان يحافظ مما يحافظ على قوامها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة