أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عودة حب قديم

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عودة حب قديم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مولوده بالغموض واهتمامه بمشاعر من حوله، ولكن يعيبه أنه شخص كتوم جدًا مما يؤثر على نفسيته، ومن أبرز مشاهير برج العقرب اللاعب محمد بركات. 

محمد بركات
محمد بركات

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تنال إعجاب الكثير من الزملاء فى العمل وتبدو مسرورًا بنجاحاتك التى تحققها على الصعيد المهنى رغم ما تعشر به من أزمات نفسية واجتماعية، فأنت تقدر العمل بشدة وتسعى دائمًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات فيه، فاستمر فى سعيك جيدًا لتتمكن من الوصول إلى القمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

يحن لك الحب القديم، ويعاود الشريك القديم الحديث معك، فلا تنظر إلى الخلف وعليك أن تسعى لبناء علاقة قوية بينك وبين الشريك الذى تفكر فيه جيدًا فى الفترة الحالية حتى يتضح له ذلك مع مرور الوقت والأفعال، وعندما يشعر الشريك بذلك سيبادلك نفس الاهتمام والحب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

يبدو أنك تمر بحالة نفسية سيئة ولكنك تحاول الخروج منها والتغلب عليها، فلا تهمل صحتك وحافظ عليها وانهض لممارسة الرياضة والتمارين والتنزه مع الأصدقاء حتى تساعد ذاتك فى الترفيه عن نفسك وتتحسن صحتك، ولا تهلك نفسك فى العمل كثيرًا فأنت بحاجة إلى الراحة الجسدية أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

تتفتح أمامك الطرق نحو مسار الأهداف التى تريد الوصول إليها، سيحدث بعض التغيرات التى تسعدك فى الفترة المقبلة، فأنت مريت بأيام صعبة للغاية وحان وقت الفرح لك ومكافأة ذاتك على ذلك عن طريق الهدايا والتنزه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة