أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الدفع بمارسيال أساسيًا ضد يوفنتوس

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:09 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الدفع بمارسيال أساسيًا ضد يوفنتوس مارسيال جناح فريق مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مشاركة الفرنسى أنتونى مارسيال جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى التشكيل الأساسى للشياطين الحمر ضد يوفنتوس، فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وحديث مع مارسيال
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وحديث مع مارسيال

 

مدرب مانشستر يونايتد يكافئ مارسيال بالبدء أساسيًا ضد يوفنتوس
 

وفقًا لما ذكرته إذاعة "راديو مونتى كارلو"الفرنسية، إن البرتغالى جوزيه مورينيو قرر البدء بأنتونى مارسيال ضد يوفنتوس مساء اليوم، كمكافأة لما قدمه من مستوى متميز فى المباراة الأخيرة ضد تشيلسى الإنجليزى بالجولة التاسعة من البريميرليج وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

وكانت العلاقة بين مارسيال ومورينيو غير جيدة في بداية الموسم، بعدما قرر اللاعب ترك معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية والعودة إلى إنجلترا، من أجل استقبال مولوده الجديد ثم تأخر في العودة، وهو ما جعل المدرب ينتقد النجم الفرنسي أمام الإعلام.

ولكن تألق مارسيال وتحديدًا في لقاء تشيلسي وإحرازه لهدفي الفريق، جعل الأمور تتحسن قليلًا بين الطرفين، وظهر ذلك في لقطة خروج اللاعب من المباراة.

جدير بالذكر أن أنتونى مارسيال سبق وأن أعلن عن رغبته فى الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب قلة المشاركة مع الفريق بالمباريات.

مورينيو مهدد بالإيقاف بعد واقعة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد
 

 

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أصبح مهددًا بالإيقاف، بعد واقعة اشتباكه مع ماركو إيانى مساعد الإيطالى ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى فى مباراة الفريقين السبت الماضى، التى انتهت بالتعادل 2-2.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية أن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم ينتظر تقرير حكم المباراة، لمعرفة الإجراءات التى سيتخذها ضد مورينيو، وكذلك مساعد مدرب البلوز.

وكانت كاميرات المباراة قد رصدت استفزاز مساعد مدرب تشيلسي لمورينيو على مقاعد البدلاء، بعدما سجل البلوز هدفًا فى الوقت القاتل تعادل به الفريقان 2-2، وحاول مورينيو الاشتباك معه قبل أن يتدخل المتواجدون بالملعب لاحتواء الموقف.

وكان مورينيو قد واجه بالفعل اتهامًا الأسبوع الماضى، بسبب استخدامه ألفاظ باللغة البرتغالية وجهها خلال احتفاله بهدف الفوز ضد نيوكاسل يونايتد باللحظات الأخيرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة