أبيض وأسود فى الرياضة المصرية.. الأهلى يغازل البطولة الأفريقية قبل مواجهة وفاق سطيف.. الزمالك وأزمة اللجنة الأولمبية.. المصرى يشكو لـ فيفا من اللعب خارج بورسعيد.. والاتحاد السكندرى ينتفض بمسابقتى الدورى والكأس

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 07:30 ص
أبيض وأسود فى الرياضة المصرية.. الأهلى يغازل البطولة الأفريقية قبل مواجهة وفاق سطيف.. الزمالك وأزمة اللجنة الأولمبية.. المصرى يشكو لـ فيفا من اللعب خارج بورسعيد.. والاتحاد السكندرى ينتفض بمسابقتى الدورى والكأس الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الساحة الرياضية خلال الساعات المقبلة أحداثًا متباينة ومختلفة، على مستوى الأندية، وعلى رأسها الأهلى والزمالك والمصرى والاتحاد السكندرى.

على مستوى الأهلى

يبحث الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة عن الفوز أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى بمباراة العودة بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسط تطلعات بالاقتراب من حلم التتويج بالبطولة ، خاصة أن الفرق تغلب على المنافس فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد .

 

الزمالك والأزمة مع الأولمبية

تشهد الساحة الرياضة أزمة بين نادى الزمالك ومسئولى اللجنة الأولمبية، بعد القرارت التى اتخذتها اللجنة خلال العمومية الطارئة، والتى تقرر من خلالها تجميد رئيس النادى لمدة عامين مع مخاطبة وزارة الرياضة ورئاسة الجمهورية ضد تجاوزات رئيس القلعة البيضاء وفقًا لما جاء فى بيان الأولمبية.

المصرى يشكو لـ فيفا اللعب خارج بورسعيد

تقدم مسئولو نادى المصرى البورسعيدى بشكوى للاتحاد الدولى  "فيفا"  لتضرره من عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره باستاد المصري ، ودعت إدارة النادي الاتحاد الدولي خلال الشكوى لرفع الظلم الواقع على النادي المصري وجماهيره من عدم اقامة المباريات المحلية على الاستاد رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الاستاد منذ شهر أبريل 2016 وهى الأمر الذي يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذى يعد أحد أهم المبادئ التي ينادي بها الميثاق الأولمبي.

الاتحاد ينتفض فى الدورى والكأس

يشهد نادى الاتحاد السكندرى صحوة على مستوى فريق الكرة بعد تولى حلمى طولان القيادة الفنية، حيث ألحق الخسارة الأولى للأهلى خلال الموسم، برباعية بالجولة العاشرة من الدورى، وكذلك الوصول إلى دور الـ 16 من بطولة الكأس بالتغلب على بورتو السويس بثلاثية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة