شاهد.. "مباشر قطر" تفضح استهداف تنظيم الحمدين للشباب السعودى بالمخدرات

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 08:17 م
شاهد.. "مباشر قطر" تفضح استهداف تنظيم الحمدين للشباب السعودى بالمخدرات تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمد تنظيم الحمدين على ترويج المخدرات ونشرها فى المملكة العربية السعودية من أجل تدمير مستقبل السعودية متمثل فى شبابها، وخلاف الأفكار الشيطانية التى يتبنها النظام القطرى الحاكم تجاه الرياض حاول تدمير شبابها بغرس الفطر المتطرف تارة وتجنيد بعضهم للعمل ضمن صفوف الإخوان المسلمين تارة أخرى اتجه للمخدرات من أجل استهداف ما تبقى من الشباب السعودى.

ووفق التقرير الذى بثته فضائية "مباشر قطر"، فإن أساليب ومحاولات تنظيم الحمدين لا تقف عند حدود معينة، فكل ما هو ضار وخبيث يمكن توقعه من هذا النظام الذى تملك منه الحقد ضد المملكة العربية السعودية فأصبح شيطان يبتكر الأساليب الضارة ويعمل على تنفيذها فى المملكة.

وأكد التقرير أن بداية هذا المخطط الشيطانى كانت فى شهر يونيو الماضى عندما روى أحد أبناء محافظة صعدة لصحيفة الوطن السعودية تفاصيل معرفته برجل يدعى محمد بن شاجع وهو زعيم عصابة تعمل على تهريب الأسلحة والمخدرات إلى السعودية ينتمى إلى قبيلة "وائلة"، حيث حصل 30 فردا من أبناء قبيلته على الجنسية القطرية وجرى تعيين بعضهم فى الجيش القطرى لأجل تسهيل مهمة تهريب المخدرات.

وتابع: "باقى حلقات مؤامرة الحمدين كشفها المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى قائلا: "إن المملكة وشبابها مستهدفون من خلال المخدرات ونحن مستمرون فى عمليات الإحباط الكبرى لتهريبها وترويجها، مؤكدا أن الدولة شددت العقوبة على من يتورط فيها.. قطر عجزت عن تحقيق غاياتها بالنيل من أمن المملكة وسعت لاستغلال ظروف اليمن لخلق بيئة وملاذ  آمن للجماعات الإرهابية التى تستطيع أن تحركها لاستهداف المملكة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة