دقت ساعة الـMove On.. تعمل إيه عشان تنسى "الإكس"؟.. برجك هيقولك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 م
دقت ساعة الـMove On.. تعمل إيه عشان تنسى "الإكس"؟.. برجك هيقولك بعد الانفصال ـ تعبيرية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للناس فيما يعشقون مذاهب.. وذلك النسيان، ولهذا وذاك طرق شتى لتجاوز الخيبات العاطفية، ومثلما تؤثر الأبراج على السمات الشخصية فإنها أيضًا قد تؤثر على الطريقة التى يتعامل بها مولود كل برج مع انتهاء الحب وتجاوز التجارب العاطفية التى لم يكتب لها الاستمرار.

فى هذا السياق، نشر موقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات خريطة الأبراج فى تجاوز الحب السابق:

الحمل.. حب نفسك
 

أفضل طريقة لمولود برج الحمل لتجاوز العلاقة العاطفية المنتهية هى التركيز على الذات وتدليل النفس أكثر والاعتناء بها، سواء الاعتناء باللياقة البدنية والجمال والشكل وتناول الطعام الصحى أو الاهتمام بالمستقبل المهنى.

 

حب نفسك
حب نفسك

الثور.. الاستقرار 

كلمة السر بالنسبة لمولود برج الثور فى تجاوز العلاقات العاطفية القديمة هى العثور على نقطة استقرار لتعويضه عن الاستقرار والأمان الذى فقده بفقدان الحب. ومن الممكن أن يعثر عليه فى العمل أو بين الأصدقاء أو أى هواية يحبها.

الجوزاء.. الصحاب 

يحتاج مولود الجوزاء إلى شخص آخر يساعده للشعور بالتحسن، ولكن لا يعنى هذا أنه عليه أن يفر إلى حب جديد فهذا خطأ أكبر وإنما يمكن أن يلجأ للأصدقاء الذين يقدمون له الدعم الذى يحتاجه.

الاصحاب
الاصحاب

 

السرطان.. سيب نفسك للزعل 

من أجل تجاوز الحب القديم يحتاج مولود برج السرطان أن يسمح لنفسه بالحزن وأن يخبر نفسه أنه لا بأس من العزلة أمام بعض الأفلام والانغماس فى الحزن بعض الوقت ليدرك أن القصة انتهت فعلاً.

الأسد.. حد يفكرك بعيوب الإكس 

يحتاج مولود الأسد أيضًا إلى مساعدة من شخص آخر ليشعر بالتحسن، ولكن من خلال تذكيره دائمًا بعيوب الشريك السابق وتذكيره بأنه يستحق الحب وأن حوله من يحبونه، لذلك يحتاج للأصدقاء والعائلة.

العذراء.. الاعمال الخيرية 

نظرًا لأن العذراء يحب أن يقدم فى العلاقة العاطفية الرعاية والحب لشخص ما فإنه يمكنه تجاوز غياب هذا الشخص المفاجئ من خلال الانخراط فى أعمال خيرية ومنح الآخرين الحب لأن هذا سيجعله يشعر بتحسن كبير.

الميزان.. دلع نفسك 

الحب بالنسبة لمولود الميزان يعنى العثور على النصف الآخر من "الميزان" أى شخص يمنح حياته التوازن ويكمله، لذلك حين يخسر الحب يشعر أن حياته خالية تمامًا لذلك من المهم لتجاوز هذه العلاقة أن يجد التوازن مرة أخرى ويستعيد نفسه القديمة ويدلل نفسه بعض الشيء وينخرط فى أنشطة مبهجة.

 

دلع نفسك
دلع نفسك

العقرب.. عبر عن غضبك

أكثر ما يساعد مولود العقرب على التعافى هو الغضب، أن يعبر عن غضبه فيحطم هدية قدمها له الحبيب السابق أو يقطع صورة جمعتهما أو أى شيء آخر ينفس فيه عن غضبه.

القوس.. سفرية فى الـ "ويك إند"

الحل المثالى لمولود برج القوس فى تجاوز آلام الانفصال هو أن يستمتع بالسفر فى عطلة نهاية الإسبوع ويغير الجو عدة أيام سيساعده هذا على تجاوز المادى والاستعداد للخطوة التالية. 

الجدى.. حضن العيلة

لا شيء ينتشل مولود الجدى من جراحه العاطفية أكثر من دعم الأصدقاء والعائلة لأنهم يعرفونه أكثر من نفسه.

 

دعم الاصحاب
دعم الاصحاب والأسرة

الدلو.. الوقت 

لا يملك مولود الدلو إلا أن يتوقف عن المقاومة وأن يترك نفسه لمشاعره ويسمح للوقت أن يعالج كل شيء.

الحوت.. أصحاب زمان

من أجل التعافى يحتاج مولود الحوت أن يشعر بأنه محاط بالحب لذلك يفيده جدًا التواصل مرة أخرى مع الأصدقاء القدامى ورعاية أنفسهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة