خالد صلاح

اليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهورية

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:00 ص
اليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهورية انتخابات نقابة العلميين - أرشيفية
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق

قال الدكتور صلاح النادى، الأمين العام لنقابة المهن العلمية، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التكميلية لمجلس النقابة العامة ومجالس شعبتى علوم الحاسب والإدارة العلمية، إن اليوم الثلاثاء، يتم التصويت بالانتخابات، لحوالى 160 ألف عضو ممن سددوا الاشتراك السنوى بالنقابة حتى عام 2017.


وأضاف "النادى" أنه سيتم فتح باب التصويت من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، وذلك داخل مقر النقابة العامة بشارع الألفى بوسط القاهرة، ودار العلميين بمدينة نصر بالإضافة لمقرات النقابات الفرعية والبالغ عددها 18 فرعية موزعة على أنحاء الجمهورية.


وأوضح أن الانتخابات يتنافس بها 77 مرشحا على 21 مقعدا شاغرا بمجلس النقابة العامة، بالإضافة إلى 12 مقعدا شاغرا بمجالس شعبتى علوم الحاسب والإدارة العلمية، وسوف يوجد بكل لجنة انتخابية مستشار قانونى لحل أى مشاكل قد تحدث خلال عملية التصويت بجانب اللجنة المشرفة، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك إشراف قضائى على الانتخابات بعد بطلان قانون 100 لسنة 1993 فى عام 2011.


وأشار أمين عام العلميين إلى أن عملية الفرز ستجرى فى نفس اليوم، وتعلن النتيجة النهائية يوم الخميس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة