أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم حول بداية رحلة التعافى من الإصابة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:32 م
أخبار ميسي اليوم حول بداية رحلة التعافى من الإصابة ميسي أثناء وصوله إلى المدينة الرياضية لبدء البرنامج العلاجى على إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى صباح اليوم، الاثنين، إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" لبدء البرنامج العلاجى على الإصابة التى لحقت به أمس الأول، السبت، ضد إشبيلية فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز البارسا 4-2.

ميسي خلال خروجه من الملعب بعد الإصابة
ميسي خلال خروجه من الملعب بعد الإصابة

ميسي يبدأ البرنامج العلاج اليوم فى المدينة الرياضية لبرشلونة 
 

حضر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة إلى المدينة الرياضية فى السيارة الخاصة للأوروجوايانى لويس سواريز من أجل بدء عملية العلاج على الإصابة التى تعرض لها ضد إشبيلية بكسر فى نصف قطر ذراعه اليمنى نتيجة سقوط خاطئ على أرض الملعب بإحدى الكرات المشتركة.

وسيغيب الأرجنتينى ليونيل ميسي عن فريق برشلونة لمدة تصل إلى 3 أسابيع للشفاء التام من هذه الإصابة، وبناءً عليه سيفتقده الفريق فى 6 مباريات قادمة وهى إنتر ميلان ذهابا وإيابا فى دورى أبطال أوروبا، ريال مدريد، رايو فاليكانو وريال بيتيس فى الدورى الإسبانى، بالإضافة إلى كولتورال ليونيسا فى ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

 

ميسي لحظة إصابته فى مباراة برشلونة وإشبيلية
ميسي لحظة إصابته فى مباراة برشلونة وإشبيلية

 

ميسي يتحدى نفسه للعودة من الإصابة بعد أسبوعين
 

يتحدى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسبانى، نفسه من أجل تسريع عملية العودة من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة إشبيلية أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي طالب الجهاز الطبى لبرشلونة بوضع برنامج علاجى مكثف للإصابة التى تعرض لها أمس الأول، بكسر فى نصف قطر ذراعه اليمنى، بهدف العودة سريعاً للعب وقيادة البلوجرانا من جديد محلياً وأوروبياً، وعلى الأخص فى هذا التوقيت الحساس من الموسم الجارى.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي وضع عملية إعادته سريعاً بين عينيه وهو ما يجبر الجهاز الطبى على بذل المزيد من الجهد لتلبية طلب النجم الأرجنتينى.

وأضافت الصحيفة أن المدة المحددة لغياب ميسي عن برشلونة بعد هذه الإصابة 3 أسابيع ومع الخطة التى يضعها لنفسه تجعله يعود فى غضون أسبوعين، ما يؤكد لحاقه بمباراة إنتر ميلان بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا 6 نوفمبر المقبل.

ويغيب البرغوث الأرجنتينى عن 6 مباريات للبارسا خلال فترة إصابته والتى تمتد لـ3 أسابيع وهى إنتر ميلان ذهابا وإيابا فى دورى أبطال أوروبا، ريال مدريد، رايو فاليكانو وريال بيتيس فى الدورى الإسبانى، بالإضافة إلى كولتورال ليونيسا فى ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة