خالد صلاح

جامعة القاهرة تستضيف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق احتفالا بانتصار حرب أكتوبر

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 04:00 ص
جامعة القاهرة تستضيف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق احتفالا بانتصار حرب أكتوبر جامعة القاهرة أرشيفية
كتب وائل ربيعى
إضافة تعليق
تنظم جامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، احتفالية بمناسبة الذكرى الخامسة واﻷربعين لحرب أكتوبر المجيدة، وتقام الاحتفالية ظهر اليوم الاثنين بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بحضور رئيس الجامعة والقيادات، واللواء الدكتور نصر محمد نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق وأستاذ العلوم الاستراتيجية، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.
 
ويلقى اللواء الدكتور نصر محمد نصر سالم، محاضرة تحت عنوان: "المخاطر المحيطة بمصر والوطن العربى قبل وبعد انتصار أكتوبر 1973"، ويسلط الضوء على طبيعة التخطيط الاستراتيجى لحرب أكتوبر المجيدة وما حققه الجيش المصرى من انتصارات تدرس فى الأكاديميات العسكرية، ويوضح أيضا عوامل نجاح الجيش الوطنى فى استرداد اﻷرض وتعزيز كرامة الوطن والمواطن.
 
وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت إلى أنه سيتم، خلال الاحتفالية، تكريم نحو 50 من الأساتذة والعاملين من أبناء الجامعة الذين شاركوا فى حرب أكتوبر، لافتًا إلى أن الجامعة حريصة على إحياء ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة والتى تعد فخرا لكل مصرى، حيث استطاع خلالها جيش مصر أن يعيد الثقة لكل مصرى ومصرية على أرض الوطن.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة