صور.. 3 مرشحين لخلافة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد استبعاد كونتى

الأحد، 21 أكتوبر 2018 11:14 م
صور.. 3 مرشحين لخلافة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد استبعاد كونتى لوف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل العديد من المدربين دائرة اهتمامات مسئولى ريال مدريد الإسبانى، لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها تحت المدير الفنى الحالى جولين لوبيتيجى، واخرها الخسارة من ليفانتى بنتيجة 1/2  فى الليجا.

ذكر صحيفة " abc" الإسبانية، أن الفريق الملكى عاش معاناة كبيرة خلال الفترة التى قضاها تحت قيادة لوبيتيجى، حيث تراجعت النتائج فى الدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من عرض الإيطالى أنطونيو كونتى، نفسه على ريال مدريد من أجل تولى تدريب الفريق، إلا أن النادى استبعده نظرا لأن هذا الترشيح لم يثير إعجاب الكثيرون داخل الملكى بسبب عصبيته وأسلوبه الصدامة.

أنطونيو كونتى
أنطونيو كونتى

 

أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى لوران بلان عرض خدماته أيضا على ريال مدريد، مضيفة أن الثنائى رافاييل فاران وكريم بنزيما يعرفانه جيدا.

أوضحت الصحيفة أن الثنائى ماوريسيو بوكيتينو، ويواكيم لوف الاسمان الأكثر ارتباطا بتدريب ريال مدريد، لكنها مرتبطان بعقود تدريبية خلال الفترة الحالية مع توتنهام ومنتخب ألمانيا على الترتيب، حيث من الصعب مغادرتهما.

يواكيم لوف
يواكيم لوف

 

ويأتى الارجنتينى سانتياجو سولارى مدرب رديف ريال مدريد، ليصبح المرشح الثالث الأبرز لخلافة لوبيتيجى وقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، حيث حقق نتائج جيد مع الكاستيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة