أخبار ريال مدريد اليوم عن مخاوف اللاعبين من التعاقد مع كونتى

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:42 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن مخاوف اللاعبين من التعاقد مع كونتى أنطونيو كونتى المرشح الأول لتدريب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد بين لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى بسبب تفكير فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، فى التعاقد مع أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى لخلافة جولين لوبيتيجى فى تدريب الريال خلال الفترة المقبلة.

أنطونيو كونتى
أنطونيو كونتى

 

كونتى يثير قلق لاعبى ريال مدريد
 

وفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن حالة من الارتباك وعدم الطمأنينة تسود بين لاعبى ريال مدريد داخل غرف الملابس بسبب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال فى تعيين أنطونيو كونتى مديراً فنياً للفريق، وذلك بسبب عدم قدرتهم على التأقلم مع نهج المدرب الإيطالى تكيتيكاً.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن مستقبل جولين لوبيتيجي داخل ريال مدريد اقترب من الانتهاء بسبب استمرار العروض السيئة وتلقى خسارة جديدة من ليفانتى أمس بنتيجة 1-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

ولكن فى الوقت نفسه، يمهل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جولين لوبيتيجى فرصة أخيرة أمام برشلونة بالكلاسيكو المقرر إقامته 28 أكتوبر المقبل، والتى ستحسم نتيجته مستقبل الأخير فى القيادة الفنية للعملاق الإسبانى.

ليفانتى يعمق جراح ريال مدريد بهزيمة جديدة فى الدورى الإسبانى 
 

 

خسر ريال مدريد أمام ليفانتى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وسجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة قبل أن يتمكن روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، قبل أن يتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليتمكن الريال من كسر أسوأ إحصائية في تاريخه بعدما سجل عن طريق مارسيلو في مرمى ليفانتي عقب 8 ساعات ودقيقة بدون تسجيل أى هدف.

وتعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد "هدفين" فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا، وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة فى المركز الخامس بعدما تلقى الهزيمة الثالثة فى "الليجا" هذا الموسم، بينما رفع ليفانتى رصيده من النقاط إلى 13 فى المركز السابع.

كما تعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها ريال مدريد فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الإسبانى، بعدما خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

وسجل ريال مدريد رقما سلبيا تاريخيا أمام ليفانتى، بعدما فشل في التسجيل حتى الدقيقة 55 حيث تخطى الريال الرقم القياسى السلبى فى تاريخه بعدم التسجيل طوال 465 دقيقة، والذى تحقق عام 1985، تحت قيادة المدرب أمانسيو أمارو الذى قاد الريال فى 361 دقيقة دون تسجيل، ومن بعده المدرب لويس مولونى الذى أتى لخلافة المدير الفنى السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة