دفتر أحوال المواطن.. شكوى من طفح المجارى ببولاق الدكرور.. أهالى إمبابة يناشدون بحل مشكلة انقطاع الكهرباء بشارع العروبة.. ومروة تطالب بتوفير تروسيكل لتربية إخواتها الأربعة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من طفح المجارى ببولاق الدكرور.. أهالى إمبابة يناشدون بحل مشكلة انقطاع الكهرباء بشارع العروبة.. ومروة تطالب بتوفير تروسيكل لتربية إخواتها الأربعة دفتر أحوال المواطن
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات.

 

قارئ يشكو انتشار طفح مياه المجارى ببولاق الدكرور

اشتكى القارئ أحمد محمد من أهالى شارع أحمد إبراهيم ببولاق الدكرور من انتشار مياه المجارى بالمنطقة والتى وصلت حتى أسفل المنازل.

وقال القارئ، "مبقاش فى تربة خالص والمجارى بقيت أسفل المنازل ومحدش سأل فينا، مناشاد المسئولين بمحاولة إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

20181020093500350
 

 

شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع العروبة فى إمبابة

أرسل القارئ فتحى الشلئامى شكوى، من انقطاع التيار الكهربائى عن منطقة العروبة بإمبابة لمدد طويلة وبصفة متكررة.

وتابع القارئ: نناشد المسئولين بضرورة حل المشكلة واتخاذ اللازم رأفة بحال أهالى المنطقة، وكذلك لعدم تلف الأجهزة الكهربائية نتيجة عدم انتظام التيار الكهربائى ومجيئة فجأة لأكثر من مرة يوميا.

 

S5201323145556
 

 

شكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة فى شوارع دار مصر بدمياط الجديدة

أرسل القارئ ضياء السيد عبد المنعم المقيم بمشروع بدار مصر بدمياط الجديدة، شكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة بالشارع الرئيسى أمام مدخل عمارة 5 بالمرحلة الأولى. 

وقال القارئ "ملخص شكوانا عدم إضاءة أعمدة إنارة الشارع الرئيسى أمام مدخل عمارة 5، رغم تقديم أكثر من طلب للمسئولين بجهاز المدينة دون اهتمام، مما يسبب حالة خوف وقلق لأطفالنا من النزول بعد غروب الشمس، مناشدا المسئولين بالعمل على إضاءة الشارع فى أقرب وقت ممكن".

 

59761-f3dd64c3-7a9d-471b-a7ea-e8a6657f9b85
 

قارئة تناشد أصحاب القلوب الرحيمة بتوفير تروسيكل لتربية أخواتها الأربعة

"مروة أرسلت القارئة مروة الجهلان من قرية البعيرات مركز الأقصر، وتبلغ من العمر 27 عاما، رسالة تناشد فيها أصحاب القلوب الرحيمة بمساعدتها لشراء تروكسيل لتوفير الإيجار الذى تنفقه فى إيجار آخر لا تملكه".

وناشدت القارئة لمساعدتها على تربية أخواتها الأربعة لترفع عن والدها العبء، وهو مسن لا يقوى على العمل، بسبب تدهور حالته الصحية. 

 

201810210448274827
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آ.ب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة