حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أحداث اليوم تخالف ظنك

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أحداث اليوم تخالف ظنك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاجية والتقلب والعناد فى مواقف كثيرة، بينما تعتبر القدرة على التركيز فى أداء أكثر من مهمة، والقدرة على القيادة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتنظر رد مديرك المباشر عليك اليوم بخصوص سفرك للخارج، لا تركز على هدف واحد بل ضع خطط بديلة من أجل تحقيق ما تريد، عند منتصف اليوم يشكو لك صديق فى العمل مشاكله فكن بجانبه بالنصيحة والرأى الصائب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

تحتار عند المساء فى الطريقة التى تعبر بها عن حبك للشريك، يساعدك فى ذلك صديق مقرب لك بالأفكار والتنفيذ، فلا تترك أمر للصدفة، واحرص على مشاركة الحبيب اهتماماته.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

تصاب بنزلة برد شديدة اليوم فتجنب التعرض للأتربة واستشير طبيبك الخاص، تناول كميات كبيرة من المياه يفيدك فى إنقاص وزنك خلال الفترة المقبلة، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة خلال الأيام المقبلة لعدم اكتساب وزنًا زائدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

تحتاج للحنان والعطاء من المقربين لك ويؤثر ذلك كثيرًا فى تعديل حالتك النفسية، تقوم بزيارات عائلية عديدة اليوم  وتلتقى أصدقائك فى سهرة مختلفة، وتفكر فى القيام ببعض التغييرات فى روتين حياتك خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة