الصحافة الإنجليزية تحتفل بعودة محمد صلاح للتهديف.. نجم ليفربول يستعيد توازنه قبل أيام من التحدى الجديد فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون المصرى يحصد 3 مكاسب بعد التألق أمام هدرسفيلد فى البريميرليج

الأحد، 21 أكتوبر 2018 04:23 م
الصحافة الإنجليزية تحتفل بعودة محمد صلاح للتهديف.. نجم ليفربول يستعيد توازنه قبل أيام من التحدى الجديد فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون المصرى يحصد 3 مكاسب بعد التألق أمام هدرسفيلد فى البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمد صلاح العديد من المكاسب بعدما سجل هدفاً ثميناً منح على إثره ليفربول النقاط الثلاث على حساب هدرسفيلد بالدورى الإنجليزى، فى الوقت الذى احتفلت فيه الصحافة هناك بعودة "الفرعون" للتهديف.

وعنونت صحيفة "إندبندنت"، "ضربة محمد صلاح تحسم الفوز"، مشيرة إلى أن النجم المصرى أهدى ليفربول ثلاث نقاط ثمينة تقاسم على إثرها صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مع السيتى، فى حين عنونت صحيفة "ديلى ستار"، محمد صلاح يعود للتهديف ويقود ليفربول لحصد ثلاث نقاط ثمينة.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز مكاسب محمد صلاح من مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون فى الدورى الإنجليزى..

 

استعادة نغمة الانتصارات

 

نجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الفوز منذ يوم 22 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وخاض ليفربول 4 مباريات متتالية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، حيث تعادل مع تشيلسى ومانشستر سيتى بالدورى وخسر أمام تشيلسى بكأس الرابطة، وخسر أمام نابولى الإيطالى بدورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة مع مانشستر سيتي، ولاشك أن هذا الفوز سيخفف الضغوط عن محمد صلاح ورفاقه بعدما توقع البعض بدء انهيار الفريق بسبب ضغط المباريات واستمرار تراجع النتائج وفقدان النقاط كما حدث فى المواسم السابقة.

 

محمد صلاح يستعيد نغمة التهديف

 

نجح محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف مع ليفربول، بعدما سجل رابع أهدافه فى البريميرليج، كما رفع رصيده من الأهداف مع أندية إنجلترا فى جميع المسابقات إلى 50، بواقع 48 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

محمد صلاح لحظة التسجيل في مباراة ليفربول وهدرسفيلد
محمد صلاح لحظة التسجيل في مباراة ليفربول وهدرسفيلد

قبل مباراة هدرسفيلد، لم يتمكن صلاح من التسجيل منذ يوم 22 سبتمبر الماضى عندما تفوق "الريدز" على ساوثهامبتون، وشارك فى 12 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات منها 11 أساسياً، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

 

عودة الثقة

 

لاشك أن هدف محمد صلاح فى شباك هدرسفيلد أعاد الثقة للنجم المصرى، الذى يستعد لخوض مغامرة جديدة مع ليفربول الذى يواجه النجم الأحمر الصربى على ملعب "آنفيلد"، بعد غد الأربعاء بمسابقة دورى أبطال أوروبا فى مواجهة سهلة تنتظر تألق الفرعون وتسجيل المزيد من الأهداف.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد
محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة