خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد أبو حامد: النقاب وسيلة لارتكاب الجرائم ومنعه لا يحتاج قانون.. فيديو

الأحد، 21 أكتوبر 2018 10:05 ص
محمد أبو حامد: النقاب وسيلة لارتكاب الجرائم ومنعه لا يحتاج قانون.. فيديو محمد ابو حامد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن الدولة المصرية من حقها اتخاذ قرار منع ارتداء النقاب، إذا كان هناك مخاطر اجتماعية وأمنية تأتى منه.

وأضاف أبو حامد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، عبر قناة إكسترا نيوز، أن منع ارتداء النقاب لا يحتاج إلى قانون لتطبيقه، لأنه قرار تنفيذى، يمكن أن تصدر من وزراء، ويمكن لرئيس الحكومة أن يصدره بإلزام المؤسسات العامة بحظر ارتداء النقاب.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الغالبية العظمى من نواب البرلمان، يتفهمون طبيعة قرار عدم ارتداء النقاب داخل المؤسسات العامة، مشيرا إلى تصريح للدكتور على جمعة، قال فيه إن ارتداء النقاب عادة من العادات وليس من صحيح الدين الإسلامى، ويمكن لهذا الرأى الذى يمثل الأزهر الشيخ أن يرفع اللبس عنه، ويجب اتخاذ هذا الأمر مع التأكيد على أنه لرفع المصلحة المباشرة للدولة المصرية.

وبرر أبو حامد، تأييده لمنع ارتداء النقاب، بسبب اتخاذه كساتر ووسيلة لارتكاب الجرائم المختلفة، وهو الأمر الذى أصبح مطلبا ملحا لاتخاذ هذا القرار حاليا، مشيرا إلى أن القرار الذى يطالب بتنفيذه لا يتعارض مع الحريات على الإطلاق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

gijhgf

(آية الحجاب) رابط المادة: http://iswy.co/e265g0

{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ} : قال تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا} [الأحزاب 59] دة كلام الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا تعليق ١)**....الكلام هنا على النقاب.والذى ترتكب بارتداؤه ..جرايم كثيره.... ومنع النقاب امن قومى

😎☺😣....حتى الارهابى الاخوانى.. بديع هرب من رابعه ..بنقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عقبال مصر

قرار منع ارتداء النقاب في مصر لابد منه ولا يتعارض ذلك مع الدين في شئ, فكم من الجرائم (جنائية او اخلاقية) ترتكب من وراء ستار النقاب. ماهو المانع لمن يحب ان تكون ملابسه فضفاضة وساترة للجسم كله ولكن بدون ستر الوجه,؟؟ لماذا الوجه,؟ هل سيفتن الرجال من الوجه,؟ هل ستنتشر الرذيلة في المجتمع عندما نري (العينين والانف والفم) بلاش عبث وتخلف. النقاب هو احتقار وتهميش للمرأة بخلاف انه مقزز للاشخاص الاسوياء في اي مجتمع متحضر.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه محمد عطيه

حسبنا الله ونعم الوكيل

وايه اخبار الإسترتيجية والجينز المقطع والبلورات العارية عفوا أنتم لستم رجال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

انت وامثالك عنوان للارهاب

بالرغم انى مش من محبى ارتداء النقاء ولكن دى حريه لكل ست اما موضوع انه النقاب بترتكب به الجرائم ههههههههه انت كازب ومنافق فهناك سعاد الخولى وامثالها كثير من مصر سيدات عاديه ومسؤلين ارتكبو ابشع الجرائم فى حق مصر ولم يكن يردتدو حتى الحجاب هل نسيتم راندا الشامى التى استوردت من اسرائيل مواد مسرطنه عفوا ياساداه هناك سيدات فى شارع الهرم يدمرون امصر كلها اما انتم فقلوبكم الله اعلم مافيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة