خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برزنتيشن تكتب التاريخ بتوقيع أكبر عقد رعاية للأهلى.. الشركة الرائدة ترعى القلعة الحمراء بـ520مليون جنيه.. امتيازات بالجملة فى انتظار نادى القرن.. عودة الجماهير من أولويات الشراكة.. ومحمد كامل يوجه رسالة للأندية

الأحد، 21 أكتوبر 2018 06:26 م
برزنتيشن تكتب التاريخ بتوقيع أكبر عقد رعاية للأهلى.. الشركة الرائدة ترعى القلعة الحمراء بـ520مليون جنيه.. امتيازات بالجملة فى انتظار نادى القرن.. عودة الجماهير من أولويات الشراكة.. ومحمد كامل يوجه رسالة للأندية برزنتيشن والأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى شراكة تعد تاريخية بكل المقاييس، حصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعى الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادى الأهلي لمدة أربع سنوات، لتصبح الشركة الرائدة مسئولة عن رعاية جميع الأندية المصرية، وذلك بعد عدد من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

جهود كبيرة من محمد كامل للحصول على حقوق رعاية الأهلى

ونجحت شركة بريزنتيشن فى الحصول على حقوق الرعاية من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، بعدما اشترت الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء، وبذل محمد كامل رئيس بريزنتيشن سبورتس مجهودات كبيرة حتى التوصل للصيغة النهائية للاتفاق الحالى مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامى، المالكة لحقوق رعاية النادى، وتم التوقيع بحضور حسام صالح الرئيس التنفيذى لشركة إعلام المصريين.

برزنتيشن توقع أكبر عقد رعاية فى تاريخ الأهلى

كشف خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن القيمة المالية لتعاقد شركة بريزينتشن لرعاية النادى أكبر من القيمة للشركة الراعية السابقة، مشيراً إلى أن القيمة وصلت إلى 520 مليون جنيه.

 وقال مرتجى،: " بريزنتيشن إحدى الشركات العملاقة وتستحق رعاية النادى الأهلى، موضحاً أنه للحفاظ على ريادة الأهلى يجب يكون عقد الرعاية بقيمة مرتفعة، مضيفاً أن القلعة الحمراء حققت انتصارات كبيرة فى شهر أكتوبر العظيم، ومنها التعاقد مع شركة ملابس عالمية وشركة كبيرة للرعاية.

محمد كامل يوجه رسالة للأندية بعد رعاية الأهلى

وجه محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، الشكر لكل الأندية التى تعامل معها طوال الفترة الماضية، مشدداً على أن تلك الأندية أساس نجاح الشركة.

وقال كامل :"لولا تلك الأندية ما كانت الشركة راعية للنادى الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة..بعد الحصول على حقوق رعاية قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، والـ16 نادياً التى تشارك فى الدورى الممتاز، بات لزاماً علينا تقديم أفضل أداء ليعود بالنفع على الرياضة المصرية".

عودة الجماهير ضمن أولويات شراكة الأهلى وبرزنتيشن

 كشف مسئولو برزنتيشن  أن هناك مفاجأت قادمة بعد اعلان رعاية النادي الأهلي حيث اكد ان هناك تطوير كبير سيدخل على الكرة المصرية من جانبين

وقال مسئولو برزنتيشن:" هناك رغبة في عودة الجماهير للمدرجات بكامل طاقتها وهي ارادة الدولة نفسها ولذلك هناك خطة من خلال شركة استادات لتطوير الملاعب بالشكل اللائق..وسيتم استيراد عربات النقل التليفزيوني الأكثر تطورا في العالم المعروفة ب بالفور كيه"

 

حمود الخطيب يتوقع نجاح برزنتيشن مع الأهلى

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، أنه يأمل خيراً فى نجاح الشراكة الجديدة مع شركة بريزنتيشن سبورتس، مشدداً على ثقته فى نجاح مهمتها داخل النادى، مضيفاً :"أرحب بشركة بريزنتيشن داخل النادي الأهلي، الذي أصبح بيتهم، وعقد الرعاية مع الشركة الراعية للكرة المصرية سوف يساعدنا على مزيد من التطوير داخل النادى".

وتابع رئيس الأهلى: "مطمئنون لنجاح الشراكة مع بريزنتيشن سبورتس، وأعتقد أنهم سعداء بالعمل مع القلعة الحمراء، فنادينا عنصر جذب للجميع، والكل يتمنى أن ينضم للقلعة الحمراء، ونرحب بكل الناس، شرط أن يعلموا قيمة النادى الأهلي".

وأكد الخطيب، أن بريزنتيشن تمتلك خبرة كبيرة من العمل داخل السوق الرياضى المصرى، متوقعاً نجاحها فى العمل مع الأهلى لما تمتلكه من إمكانات هائلة، ووجه بيبو الشكر لزملائه داخل مجلس إدارة النادى الأهلي، وكذلك الإدارة التنفيذية والقانونية وإدارة التسويق داخل القلعة الحمراء، واستطرد الخطيب قائلا: "بريزنتيشن تمتلك خبرة كبيرة من العمل داخل السوق الرياضي المصري، وأتوقع النجاح لهم في العمل معنا لما يمتلكون من إمكانات هائلة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة