أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتفاق لـ"اليوم السابع": حسين السيد لاعب من ذهب وهذا سر سداسية الاهلى

الأحد، 21 أكتوبر 2018 05:18 م
الاتفاق لـ"اليوم السابع": حسين السيد لاعب من ذهب وهذا سر سداسية الاهلى خالد الناصر مدير المركز الاعلامى بنادى الاتفاق السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

تحدث خالد الناصر مدير المركز الاعلامى بنادى الاتفاق السعودى لـ"اليوم السابع"، عن تألق اللاعب المصرى حسين السيد والفوز التاريخى الذى حققه الفريق على الاهلى الذى يضم الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى بنتيجة 6 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودي.

وقال خالد الناصر "الحمد لله على الفوز الذى تحقق أمام الاهلى، كان فوزاً مهماً وجاء فى التوقيت المناسب، فى المباريات الماضية للفريق بمسابقة الدورى السعودى حصدنا خلالها 8 نقاط وعلى الرغم أننا لم نتذوق مرارة الهزيمة، أن الأداء لم يكن يرضى طموحات الإدارة".

أضاف "مباراة الاهلى أثبتت قدرة الاتفاق على المنافسة لحصد لقب الدورى السعودي، لاسيما وأن الفوز التاريخى جاء أمام منافس صعب وهو وصيف النسخة الماضية من المسابقة، قدمنا مستوى رائع ونجحنا فى استغلال الفرص التهديفية التى أتيحت لها والخروج من المباراة بستة أهداف".

حسين السيد لاعب الاتفاق
حسين السيد لاعب الاتفاق

واصل خالد الناصر تصريحاته قائلاً، "الاتفاق استفاد كثيراً من فترة التوقف الدولية وهو ما ظهر فى مباراة الاهلى، لكن علينا ألا نبالغ فى فرحة الانتصار فمسابقة الدورى السعودى لا تزال فى البداية مما يحتاج لجهد كبير ومستمر من كافة العناصر سواء الجهاز الفنى أو اللاعبين".

وعن تألق حسين السيد الذى سجل أول أهدافه مع الاتفاق فى مباراة الاهلى، قال "حسين السيد يثبت فى كل مباراة بأنه مكسب للفريق فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها، ونجح أخيراً فى تسجيل إسمه بقائمة هدافى الفريق بعد نجاحه فى الوصول لشباك الاهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة