أكرم القصاص - علا الشافعي

"نقل النواب" تتساءل عن إجراءات الحكومة لإزالة التعديات بحرم السكك الحديدية

السبت، 20 أكتوبر 2018 11:29 ص
"نقل النواب" تتساءل عن إجراءات الحكومة لإزالة التعديات بحرم السكك الحديدية النائب محمد عبد الله زين
كتبت : نورا فرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء للمحافظين خلال اجتماع مجلس المحافظين باستمرار التنسيق بين مختلف الجهات المعنية للتعامل مع المعوقات التى تواجه استكمال تنفيذ مشروعات تطوير مرفق السكك الحديدية وبما يسهم فى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال هذا المرفق الحيوى وبإزالة كل التعديات على حرم السكة الحديد، والطرق وقوله نصا : أية تعديات تُزال فورًا.

 

 وتساءل " زين الدين " فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور هشام عرفات وزير النقل واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، هل هناك متابعة من الوزيرين لحجم التعديات الكارثية على حرم السكك الحديدية؟ وما هى الإجراءات التى سوف يتخذها الوزيران لتنفيذ تكليفات مجلس المحافظين والمتابعة مع جميع المحافظات الواقع فى نطاقها خطوط السكك الحديدية لإزالة التعديات على حرم السكك الحديدية؟.

 

وأعلن النائب محمد عبد الله زين الدين عن ثقته الكاملة فى الوزيرين الدكتور هشام عرفات واللواء محمود شعراوى على تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء ولكن الأمر يتطلب ابلاغ جميع المحافظين بعمل حصر شامل بجميع التعديات على السكك الحديدية ووضع الخطط والسياسات بتوقيتات زمنية محددة للإزالة الفورية لجميع التعديات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة