أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ينهار قبل أسبوع على مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.. الملكى يسقط 2/1 أمام ليفانتى وشكوك حول مستقبل لوبيتيجي.. المدرب الإسبانى يثق فى استمراره.. وانقسام بين الصحافة المدريدية حول إقالته.. فيديو وصور

السبت، 20 أكتوبر 2018 06:53 م
ريال مدريد ينهار قبل أسبوع على مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.. الملكى يسقط 2/1 أمام ليفانتى وشكوك حول مستقبل لوبيتيجي.. المدرب الإسبانى يثق فى استمراره.. وانقسام بين الصحافة المدريدية حول إقالته.. فيديو وصور ريال مدريد ينهار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر ريال مدريد أمام ليفانتى 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لتنفجر براكين الغضب بين جماهير الفريق خاصة وأن الملكى مقبل على مواجهة برشلونة فى الكلاسيكو الأسبوع المقبل على ملعب كامب نو.

وسجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة قبل أن يتمكن روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، قبل أن يتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليتمكن الريال من كسر أسوأ إحصائية في تاريخه بعدما سجل عن طريق مارسيلو في مرمى ليفانتي عقب 8 ساعات ودقيقة بدون تسجيل أي هدف.

ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية بالجملة

ماريانو لاعب ريال مدريد
ماريانو لاعب ريال مدريد

تعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد "هدفين" فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا، وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة فى المركز الخامس بعدما تلقى الهزيمة الثالثة فى "الليجا" هذا الموسم.

كما تعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها ريال مدريد فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الإسبانى، بعدما خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

وسجل ريال مدريد رقما سلبيا تاريخيا أمام ليفانتى، بعدما فشل في التسجيل حتى الدقيقة 55 حيث تخطى الريال الرقم القياسى السلبى فى تاريخه بعدم التسجيل طوال 465 دقيقة، والذى تحقق عام 1985، تحت قيادة المدرب أمانسيو أمارو الذى قاد الريال فى 361 دقيقة دون تسجيل، ومن بعده المدرب لويس مولونى الذى أتى لخلافة المدير الفنى السابق.

انقسام بين الصحافة الإسبانية حول مستقبل مدرب ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية أن نادى ريال مدريد الإسبانى، برئاسة فلورنتينو بيريز، يدرس إقالة جولين لوبيتيجى، المدير الفنى للفريق الملكى، من منصبه عقب الهزيمة أمام ليفانتي.

وذكرت التقارير الإعلامية أن نادى ريال مدريد قد يعلن اليوم أو غداً إقالة جولين لوبيتيجى المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تواضع النتائج.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

 

فى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع بالمدرب جولين لوبيتيجي لمدة 15 دقيقة بملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" إلى أن رئيس الملكى والمدير الفنى اجتمعا بعد رحيل الجميع من غرفة خلع الملابس وقاعة المؤتمر الصحفى ويبدو انهما توصلا لاتفاق لاستمرار لوبيتيجي حتى الثلاثاء المقبل موعد مباراة فيكتوريا بلزن التشيكى فى دورى أبطال أوروبا.

لوبيتيجي لا يشعر بالقلق

يرى جولين لوبيتيجي المدير الفنى لفريق ريال مدريد أن مستقبله هو آخر ما يقلقه بعد الخسارة من ليفانتى، وقال فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "منصبى هو آخر ما يقلقنى حاليا، ليدنا مباراة هامة بعد 3 أيام ضد فيكتوريا بلزن التشيكى فى دورى أبطال أوروبا وبعدها الكلاسيكو أمام برشلونة فى الدوري."

وأضاف مدرب ريال مدريد قائلا: "أشعر بدفعة معنوية أكثر من أى وقت مضى للاستمرار، وعاجلا أم آجلا سنعود إلى مستوانا، اللاعبون كانوا مستائين عقب المباراة، ولديهم الرغبة فى العودة مجددا والبدء من المباراة القادمة."

وعن تراجع الأداء الهجومى لريال مدريد قال لوبيتيجي: "كرة القدم تعتمد على الأهداف بالدرجة الأولى، لقد قمنا بكل شئ أمام المرمى وأهدرنا أكثر من 30 فرصة ولم نسجل سوى هدف واحد، إنها امور تحدث فى كرة القدم."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة