أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة الريال ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني.. فيديو

السبت، 20 أكتوبر 2018 03:16 م
أهداف مباراة الريال ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني.. فيديو ليفانتى الإسباني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط فى مسابقة الدورى الإسبانى بعد خسارته أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة "الليجا".

وسجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة، وأضاف روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، قبل أن يتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليتمكن الريال من كسر أسوأ إحصائية فى تاريخه بعدما سجل عن طريق مارسيلو فى مرمى ليفانتى عقب 8 ساعات ودقيقة بدون تسجيل أي هدف.

وتعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد "هدفين" فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا.

كما تعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها ريال مدريد فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الإسباني، بعدما خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

وسجل ريال مدريد رقما سلبيا تاريخيا أمام ليفانتى، بعدما فشل فى التسجيل حتى الدقيقة 55 حيث تخطى الريال الرقم القياسى السلبى فى تاريخه بعدم التسجيل طوال 465 دقيقة، والذى تحقق عام 1985، تحت قيادة المدرب أمانسيو أمارو الذى قاد الريال فى 361 دقيقة دون تسجيل، ومن بعده المدرب لويس مولونى الذى أتى لخلافة المدير الفنى السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة