حملة بيطرية للقضاء على الكلاب الضالة بقرى الكوادى ورملة الأنجب بالمنوفية

السبت، 20 أكتوبر 2018 02:13 م
حملة بيطرية للقضاء على الكلاب الضالة بقرى الكوادى ورملة الأنجب بالمنوفية كلاب ضاله - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور سيد عوض، مديرى مديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية، إنه تم رفع الطوارىء بشكل كامل بجميع الإدارات لمواجهة أى بلاغات بعقر الكلاب الضالة وذلك عقب تردد عد من البلاغات حول إصابة عدد من المواطنين. 

وأكد الدكتور ابراهيم على عبدالهادى، مدير الإدارة البيطرية باشمون، أنه تم تشكيل حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة انتشرت بقرى الكوادى ورملة الانجب ومدينة اشمون، خاصة بعد بلاغات المواطنين، وذلك من خلال لجنه مكبرة بمشاركة الوحدات المحلية والشرطة. 

من جانبه، قال الدكتور همام عبدالرازق على، رئيس قسم الصحة العامة والمجازر بادارة اشمون البيطرية، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، إنه تم تشكيل لجنة من الطب البيطرى لمواجهة الكلاب الضالة بقرية الكوادى وتم قتل 39كلب، وفى قرية رملة الانجب تم قتلهم 19كلب، وفى اشمون تم قتل 19كلب، وبلغ الاجمالى خلال اسبوع 77كلب ضال .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

غادة

عقبال طب بيطرى محافظة القاهرة

قدمنا اكتر من 100 بلاغ لطب بيطرى محافظة القاهرة بخصوص الكلاب الضالة الموجودة فى مدينة نصر على مدار سنتين او اكتر لحد ما بقى عددها اكتر من الناس و لا حد سأل فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

محيى الدين عزو

الكلاب الضالة

بخصوص الكلاب الضالة الموجودة فى الجيزة / شارع سمير من شارع المحطة بجوار مكرونة الانسجام بالجيزة ( جمهورية مصر العربية ) ... ارجو العمل على القضاء عليها  ....  وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة