صور.. أسرة بالمنوفية تناشد أهل الخير لإنقاذ منزلها بعد غرقه بالمياه الجوفية

السبت، 20 أكتوبر 2018 06:00 ص
صور.. أسرة بالمنوفية تناشد أهل الخير لإنقاذ منزلها بعد غرقه بالمياه الجوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم بحياة كريمة آدمية مثل باقى جيرانه، وأن يعيش مرتاح البال لا يحمل هم العيش فى قلق من الأمراض التى تحيطه بعد غرق منزله بالمياه الجوفية، التى أدت إلى إصابته ببعض الأمراض.

 

عيد معوض يتمنى أن يعيش فى منزله كباقى جيرانه بالقرية دون أى مشكلات، أو أمراض تحيطه، بالإضافة إلى الأمراض التى تصيبه ليعيش حياة صعبة مليئة بالهموم بمنزله الذى تركه أشقاؤه وهربوا منه بعدما أصبحوا غير قادرين على العيش به لتراكم المياه بين جدرانه، وصعوبة الحياة به ليتركوا شقيقهم الأصغر هو وأطفاله ويفرون إلى العيش بالإيجار ليعانى وحده، مناشدا إنقاذ أسرته من هذا الجحيم.

 

وقال عيد معوض، الشهير بـ"عيد عكاشة" المقيم بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، المتواجد بطريق السوق القديم، إن المنزل الذى عاش به هو وأشقاؤه صبرى وخيشة ومحمد واثنين من البنات، لتتزوج البنات ويهجر المنزل أشقاؤه منذ 5 سنوات، لعدم قدرتهم على مواجهة الأزمة.

 

وتابع عيد أنه تم إغلاق الحجرات على ما بها من مياه، بعد محاولات جميعها باءت بالفشل، ودون أى نتائج، لافتا إلى أنه تقدم بالعديد من الاستغاثات إلى الوحدة المحلية بالقرية، ومياه الشرب الذين اكتفوا بتحرير المحاضر للجيران، مطالبين بكسح الخزانات المتواجد بجوارى، دون أن يتم عمل حلول.

 

وأكد عيد أنه ما زال يعانى هو وأولاده وزوجته من هذا الأمر يوميا، خاصة أنه ليس لديه أى عمل ثابت يساعده على مواجهة عناء الحياة، مشيرا إلى أنه يسكن بالإيجار هو وأسرته بعد أن فشل فى إنقاذ منزله والقضاء على تراكمات المياه المتواجدة بالبيت.

 

وأضاف عيد أن إصابته بالربو وطفح المياه بالمنزل أدى إلى نشر الأمراض بشكل كبير، مؤكدا أنه يناشد أهل الخير لمساعدته فى القضاء على أزمته، حتى يتمكن من عيش حياة كريمة، وألا يكتوى بنار الإيجار الذى لا يقوى عليه.

للتواصل مع الحالة 01208578849

1
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٢٣٧_1
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٢٤٧_2
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٠١_3
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٠٦
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٢٤_4
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٣٠_5
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٣٥_7
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٣٥١_6
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٤١٣_8
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٤٣٨_10
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٤٥٢_11
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٥٠٢_9
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٥١٠_13
 

 

٢٠١٨٠٧٢٦_١٤٢٥٢٤_12
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة