أمن الجيزة يواصل حملات إعادة الانضباط بالعمرانية ومدينة 6 أكتوبر

السبت، 20 أكتوبر 2018 09:26 ص
أمن الجيزة يواصل حملات إعادة الانضباط بالعمرانية ومدينة 6 أكتوبر إزالة إشغالات - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، وإزالة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير، حيث أسفرت الحملة التى استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، عن ضبط شخصين لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة وأسلحة بيضاء، وضبط 3 مسجلين خطر، بالإضافة إلى فحص عدد من الشقق المفروشة، كما أسفرت الحملة عن إزالة عدد من إشغالات المحلات التجارية والمقاهى.

وواصل ضباط شرطة المرافق حملات إزالة الإشغالات بميدان الحصري وعدة مناطق بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى تكثيف الحملات بمناطق شمال وغرب الجيزة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

كما تجرى مباحث الجيزة تحرياتها حول مشاجرة وقعت بين عدة أشخاص بمدينة 6 أكتوبر، بينهم اثنين يحملان جنسية دولة أفريقية، لحصر الخسائر التى أسفرت عنها بسبب حدوث تلفيات بعدد من السيارات المركونة بمحيط المشاجرة. 

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المشاجرة نشبت خلال احتفال المتشاجرين بحفل عيد ميلاد بكافيه بمدينة 6 أكتوبر.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدة أشخاص بمدينة 6 أكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن مشاجرة وقعت بين طرفين منهم أشخاص يحملون جنسية دولة إفريقية مقيمين بمدينة 6 أكتوبر، خلال حضور حفل عيد ميلاد بأحد الكافيهات، وأسفرت المشاجرة عن حدوث تلفيات بعدد من السيارات نتيجة التراشق بالحجارة، وإصابة عدد منهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim

غياب الرقابة فى مدينة ٦ اكتوبر

لا يوجد رقابة او ازالة اشغالات فى مدينة ٦ اكتوبر تمت منذ فترة قبل العيد بكثير و عودة الباعة المفترشين الطريق فى الحى السادس و هو طريق اساسى و حيوى يؤدى الى منطقة المصانع مباشرة و يؤدى الى زحام شديد بخلاف سوء حالة الطريق عند منطقة مدخل المستقبل و ايضا تقاطع الطريق عن شارع الاسعاف فى نفس المنطقة مما يؤدى الى زحام شدبد اين الرقابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة