أكرم القصاص - علا الشافعي

فضائيات الإخوان تتهاوى.. انتهاكات مستمرة للعاملين بقنوات الإرهابية.. فضائح جنسية ومخدرات في قناة أيمن نور.. وفصل دفعة جديدة من الموظفين.. والأزمات المالية تتفاقم فى الشرق ومكلمين.. ومذيعون يعترفون بالأزمة

السبت، 20 أكتوبر 2018 05:00 م
فضائيات الإخوان تتهاوى.. انتهاكات مستمرة للعاملين بقنوات الإرهابية.. فضائح جنسية ومخدرات في قناة أيمن نور.. وفصل دفعة جديدة من الموظفين.. والأزمات المالية تتفاقم فى الشرق ومكلمين.. ومذيعون يعترفون بالأزمة أيمن نور
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهاكات مستمرة تشهدها وسائل الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، تنوعت بين فصل للعاملين وتشريدهم والاعتداء عليهم ، بالإضافة إلى الفضائح المالية التى تم تسريبها لكل القادة المالكين لهذه الأبواق الإعلامية التى تبث من الخارج وعلى رأسها قناة الشرق الإرهابية التى يمتلكها الهارب أيمن نور، وقناة مكملين وغيرها.

وفي هذا السياق كشفت مصادر مطلعة ، أن أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الهارب فى تركيا ،أصدر قرارات بفصل 5 من  العاملين فى القناة بتهمة تعاطى  المخدرات داخل القناة ،فى إطار عمليات التصفية التى يجريها بين العاملين لتقليص النفقات.

وأوضحت المصادر، أن الخمسة المفصولين يعملون في أقسام "السوشيال ميديا، والادارة الفنية، وبينهم موظفين إداريين"،وصادر ضدهم أحكام  قضائية بالسجن فى مصر بسبب تورطهم فى قضايا إرهاب ، مشيرة الى أن العاملين المفصولين  لجأوا لاستصدار شهادات طبية من مستشفيات تركية لإثبات عدم تعاطيهم المخدرات ،لكن أيمن نور رفض إعادتهم لوظائفهم مرة أخرى.

وخلال الفترة الماضية حدثت العديد من الوقائع ، ففى مايو الماضي كشفت المذيعة السابقة فى قناتى الشرق ووطن الإخوانيتين صفية سري، عن الجرائم التى وقعت ضدها فذكرت انها تعرضت للخطف والضرب والاعتداء الجنسى أثناء فترة عملها فى قناة الشرق، ولم يساندها أحد من الموجودين فى تركيا، سواء من الإخوان أو الإسلاميين، وأن هذا الأمر خطط ودبر لها من داخل هذه القناة.

وأقر طارق قاسم، أحد مذيعى قناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، أن عددا كبيرا من شباب الإخوان الذين يعملون فى قناة الشرق، تم فصلهم، وأنهم نادمين على كل ما فعلوه بالوقوف مع الجماعة الإرهابية ودعمهم لها خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر أن الجماعة الإرهابية ومالكى القنوات يتسترون على عدد من الانتهاكات الجنسية لمذيعي قناة الشرق ومكملين، بحق العاملات في القناة ، بينما هدد العاملون فى القنوات الإخوانية بالكشف عن التسريبات الجنسية على غرار الأزمة التى تم فصل فيها عدد من العاملين فى قناة الشرق ومكملين الإرهابية .

وقال ابراهيم ربيع ، القيادى الاخوانى السابق، إن هذه القنوات تعمل ضمن مافيا الجماعة الإرهابية التى تعمل على التشهير والتدليس والأكاذيب التى كانوا يروجونها بادعاء الفضيلة والأخلاق ، رغم أنهم هم أساس المخالفات الإجرامية والأخلاقية ، مؤكدا أن مالكى هذه القنات يتنكرون فى زى الأخلاق وهم أساس مفاسد الحياة .

واضاف القيادى الإخوانى السابق فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عمليات التصفية والانتهاكات التى تشهدها القنوات الإرهابية هى استمرار لنهج الجريمة المنظمة التى يقوم عليها تنظيم الجماعة الإرهابية ، والذين أوهموا العاملين فى قنواتهم بالاكذوبة الكبرى بالعمل فى وسائل إعلامى التى تستحل الدماء ، والآن  يصبحوا هم احد الضحايا لهذه الأكاذيب والتدليس التى تقوم عليه جاعة الإخوان الإرهابية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة