أكرم القصاص - علا الشافعي

فيس بوك يولى "آدم موسرى" قيادة إنستجرام بعد استقالة مؤسسيه

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 02:00 م
فيس بوك يولى "آدم موسرى" قيادة إنستجرام بعد استقالة مؤسسيه أدم موسرى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيّن فيس بوك "آدم موسرى"، نائب رئيس المنتجات فى الشركة، رئيسًا جديدًا لتطبيق إنستجرام لمشاركة الصور، وذلك بعد أن استقال "كيفن سيستروم" و"مايك كريجر" مؤسسا تطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم، من الشركة فى وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكتب سيستروم وكريج فى مدونتهما فى وقت متأخر من يوم الاثنين "نحن سعداء بتسليم زمام الأمور إلى قائد له خلفية تصميم قوية وتركيز على البراعة والبساطة وكذلك على فهم عميق لأهمية مجتمع إنستجرام".

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى بدأ مسيرى مسيرته المهنية كمصمم، وأدار شركته الخاصة بالتصميم، ثم انضم إلى فريق تصميم فيس بوك فى عام 2008، وانتقل من التصميم إلى إدارة المنتجات، وقضى بعض الوقت فى العمل على نسخة الموبايل من فيس بوك ثم News Feed وآخرها Instagram.

وفى المنصب الجديد سيشرف على جميع وظائف الأعمال وسيوظف فريقًا تنفيذيًا جديدًا، بما فى ذلك رئيس الهندسة ورئيس المنتج ورئيس العمليات، وقال المؤسسون المشاركين "نحن لا نزال متحمسون لمستقبل Instagram فى السنوات القادمة وننتقل الآن من كوننا قادة فى Instagram إلى كوننا مجرد اثنين من المستخدمين".

يذكر أن مؤسسو Instagram استقالا فى وقت كانت فيه منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، بما فى ذلك فيس بوك تواجه تدقيقا مكثفا على انتشار الأخبار المزيفة والحملات الشريرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة