تحرير 1470مخالفة مرورية وفحص 55شخص فى حملة مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 10:12 ص
تحرير 1470مخالفة مرورية وفحص 55شخص  فى حملة مكبرة بالمنوفية حملة مرورية -أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، أسفرت عن تحرير1470مخالفة مرورية متنوعة .
 
وشنت المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية  حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة المديرية، والتى أسفرت جهودها عن تنفيذ 9قرارات إزالات فورية تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية ،16 قرار تعدي على منافع الري ،13قرار تعدي علي منافع نهر النيل ،5قرارات تعدي علي منافع هيئة السكة الحديد بإجمالى بمساحة 6560متر تقريباً تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة كما تم تنفيذ8قرارات وحدة محلية و"3" أحكام قضائية .  
كما قامت بحملة مكبرة على الظهير الصحراوى ،برئاسة اللواء أسامة سعودى رئيس قطاع الأمن بالسادات ومنوف والتىت عن  فحص 11مزارعة دائرة مركز السادات  ، وفحـص 55شخص وتبين وجود 4عاطلين هاربين من 8أحكام قضائية وفى  مجال فحص الشقق المفروشة تم فحص 34شقة مفروشة 57شخص جنائي من قاطنيها دائرة قسم شبين الكوم تبين أنهم غير مطلوبين كما تم ضبط الآتي 11قضية إشغالات المقاهي بدائرة قسم شبين الكوم .
 
كما نفذ أمن المنوفية بالاشتراك مع مديرية الصحة بشن حملة مكبرة لضبط السائقين المتعاطين للمواد المخدرة وتم إجراء التحاليل لعدد من السائقين  ،وتبين وجود سائقين يتعاطون المواد المخدرة.
 

كما شنت قوات الامن ، بالاشتراك مع مجلس مدينة منوف ،عن إزالة25 حالة تعدى بالطريق العام  لمدينة منوف ،وذلك بحضور طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف، محمد شعبان نائب رئيس  المدينة لشئون القرى.

ومن جانبة أكد طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية ،عن إزالة جميع الإشغالات من شوارع المدينة ،لتحقيق السيولة المروية داخل أنحاء المدينة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة