4 علامات أن "هو ده".. دليلك لاكتشاف شريك حياتك

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 03:00 ص
4 علامات أن "هو ده".. دليلك لاكتشاف شريك حياتك علاقة حب أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات من أعقد الأشياء التى اهتم بها علماء النفس، ومعرفة  الشخص المناسب هو سؤال دائما يشغل العقول ، فمن منا  لم يبحث عن النصف الآخر له وعن الشخص المناسب الذى نستطيع تكملة الحياة إلى جواره، ووفقا لموقع allwomenstalk.com، فهناك بعض العلامات التى ترشدنا أن هذا هو شريك حياتنا.

 

1/

الاحترام

لكى تكون العلاقة ناجحة وصحية وسعيدة لابد من احترام كل طرف لشخصية واحتياجات الطرف الآخر والاحترام يأتى  بالثقة والثقة تأتى بالأمان وأن يكون غرض كل طرف هو احترام وتقدير كيان الشخص الآخر واحترام الرأى الآخر.
 
images
 

 

2/ قبول وارتياح  كل طرف للآخر

            

 وهو عدم التفكير وممارسة كل شخص لطبيعته بدون خوف من إظهاره وشريك الحياة والوثوق به فى أفكارك وأحلامك ومخاوفك والشعور بالقبول والاحترام وأن نكون قادرين على الحفاظ على أنفسنا وكأننا نرتدى القميص القديم المفضل لدينا بدلا من الجديد. 

  

images
 

 

3/ مساعدة كل طرف للآخر

لا يهم أن نكون الأشخاص المثاليين والأكثر جمالا وطموحا ولكن المهم أن نكون الشخص المناسب للآخر، ومن أهم الوسائل التى تساعد فى فهم الشخص المناسب هو معرفة آراء وخبرات الأهل والأصدقاء ومعرفه مميزات الطرف الآخر بموضوعية. 

getty_536615329_342826
 

 

4/ هو الجزء الآمن فى العالم

وهو الشعور بأننا مع النصف الآخر تصبح الحياة أكثر اهتماما وإثارة ولدينا القدرة على تجاوز المواقف الصعبة بسهولة فى وجوده ومساعدته.

images (3)
 

 5/ الجوهر

العلاقات ليست على وتيرة واحدة وسر التغلب على مطبات الحياة هو التواصل وبذل الجهد المناسب واللازم لإتمام العلاقة رافعين شعار معا  من أجل مستقبل واحد. 

images (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة