30.. الأهلى ينشط هجوميا بعد التقدم بهدف أمام وفاق سطيف.. صور

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 09:32 م
30.. الأهلى ينشط هجوميا بعد التقدم بهدف أمام وفاق سطيف.. صور وليد سليمان وأحمد فتحى
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري المقامة بينهما حالياً باستاد السلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وأصبحت النتيجة تقدم الاهلي بهدف نظيف.

ويلعب الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى _أحمد فتحى – كوليبالى – أيمن أشرف - على معلول -حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان -أحمد حمودى – إسلام محارب ووليد أزارو.

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم إثيوبى بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندى، والحكم الرابع تاديسى أسيرى، ومعهم السودانى شمس الدين مجدى مراقبا للمباراة، والليبى على جيلانى منسقا.

بداية نشطة من جانب الفريق الجزائري على غير المتوقع ولعب أكثر من كرة ناحية مرمى محمد الشناوي حارس الاهلي لمدة دقيقتين قبل أن ينشط الاهلي ويبدأ هجماته نحو المرمى الجزائري.

في الدقيقة الخامسة تبادل لاعبو الأهلي الكرة بشكل رائع أمام مرمى الضيوف ومرر وليد سليمان كرة جيدة بـ"كعبه" ووصلت إلى أحمد حمودي الذى لعب كرة ضعيفة بيمينه أنقذها دفاع وفاق سطيف.

وواصل الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب وحاول الوصول إلى مرمى الضيوف، لكن دفاع الفريق الجزائري ظهر مُتماسكاً ، وفي الدقيقة 21 ألغى الحكم الإثيوبي هدفاً سجله وليد آزارو من عرضية أحمد حمودي بداعي التسلل.

استمرت سيطرة الأهلي على المباراة ونشط بشكل واضح من الناحية اليُمنى ولعب أحمد حمودي رائعة في الدقيقة 23 من الناحية اليمنى ارتقى لها وليد سليمان وسددها برأسه في شباك الضيوف.

وعلى فترات استعاد الضيوف نشاطهم الهجومي، ولعبوا كرة ثابتة تصدى لها محمد الشناوي على مرتين.

مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري (1)
 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري (2)
 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري (3)
 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري (4)
 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائري (5)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة