شريف إكرامى يؤازر الأهلى أمام وفاق سطيف من المدرجات بعد الإيقاف

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:02 م
شريف إكرامى يؤازر الأهلى أمام وفاق سطيف من المدرجات بعد الإيقاف شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى مؤازرة زملائه بالفريق فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال بطولة أفريقيا من مدرجات ملعب السلام بعد إيقافه.

الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كان قد قرر إيقاف شريف إكرامى مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دورى رابطة الأبطال، بدعوى أن إكرامى دخل فى مشادة مع طاقم الإسعاف أثناء مباراة الذهاب حورويا الغينى فى دور الثمانية، وبالتالى لن يتمكن شريف إكرامى من المشاركة مع الأهلى فى مباراتى وفاق سطيف الجزائرى ذهابًا وإيابًا، فى نصف نهائى بطولة أفريقيا.

وقرر شريف إكرامى حضور مباراة الليلة من المدرجات لدعم زملائه بالفريق فى هذا اللقاء العام الذى يتطلع فيه بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة المقرر له 23 أكتوبر الجارى بالجزائر.

وكان شريف إكرامى قد نشر تغريدة له عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، قال فيها: حقيقة ما حدث بينى وبين رجال الإسعافات الأولية فى غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عبارة عن نقاش عادى لم يرتق أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره، فقرار إيقافى جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذى فى الأساس لم ير أى شىء ومبنى على تفاصيل غريبة لم تحدث".

 وتابع: "لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتى يتم إيقافى خارجه بهذه الطريقة؛ أحترم الاتحاد الأفريقى وقراراته لكن هل ما حدث لا يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتى عقوبة! ولماذا لم يتم إيقافى عن مباراة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة! وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب!!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة