مهندس بترول يتهم زوجته بالشروع فى قتله بعد اكتشافها زواجه من أخرى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 08:23 ص
مهندس بترول يتهم زوجته بالشروع فى قتله بعد اكتشافها زواجه من أخرى طعن- أرشيفية
كتب أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طعنتى بسلاح أبيض ..  تلك كلمات الزوج الذى حرر بلاغ أمام قسم شرطة أكتوبر يتهم زوجته بمحاولة التخلص منه إثر خلافات أسرية نشبت بينهم بعد 15 عام من زواجهم، ليؤكد:" اتهمتنى بالخيانة رغم أننى متزوج بشكل رسمى منذ أكثر 7 سنوات، ولكنى أخفيت عليها خبر الزواج مراعاة لمشاعرها وقوفها جوارى وقصة الحب والكفاح التى جمعتنا".

وقال "حاتم .م.غ"  مهندس بترول والبالغ من العمر 34 عام، بعد أن فى بلاغه ضد زوجته الذى يتهمها بضربه وإصابته بجروح عديدة نتيجة للتعدى عليه طعننا بالسكين:" الصدفة وحدها كشفت الزواج بعد أن ذهبت زوجتى لتتسلم عضوية الاشتراك بأحد النوادى الشهيرة، وبالخطأ تسلمت بطاقة زوجتى الأخرى، وعلمت بالواقعة، وعندها ثارت وافتعلت مشاكل وتركت المنزل".

وتابع الزوج: أقامت ضدى دعوى طلاق وحرمتنى من رؤية أطفالى طوال 3 سنوات، فحاولت أن أتعايش مع هذه الحرمان، والذى كنت مجبر عليه، ولكنها لم تتركنى فى حالى، وأخذت تلاحقنى فى عملى وأمام منزلى الآخر، وتسئ لزوجتى وتهددها .

وأضاف: أصبحت تبتزنى للتنازل عن ثروتى لها رغم أننى كنت أعاملها باحترام رغم إساءتها حفاظا على مشاعر أبنائى، إلى أن جاءت لى بالعمل وقامت بالتحرش بى مضايقاتى لافتعال شجار ثم أخرجت سلاح أبيض "مطواه" من حقيبتها وقامت بالتعدى على بالضرب بها .

وأكمل الزوج : فضحتنى وسط أهلى وأصدقائى وشهرت بى، رغم أنى لم أؤذيها وحاولت مساعدتها، ولكنها أصرت على الاستمرار بتصرفاتها، فأيقنت أنها مريضة نفسية وتستحق العلاج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة