أكرم القصاص - علا الشافعي

مكبرين دماغهم.. 5 أبراج ملوك التنفيض واللامبالاة "الجدى فى المقدمة"

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:00 م
مكبرين دماغهم.. 5 أبراج ملوك التنفيض واللامبالاة "الجدى فى المقدمة" أحمد حلمى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج بعض المواقف للتعامل بهدوء وعدم التوتر والانفعال بسهولة، ولكن ليس الوصول لدرجة اللامبالاة أو برود الأعصاب، فكثيرًا ما تقابلنا تلك النماذج كثيرًا على صعيد العلاقات الاجتماعية أو الأصدقاء الذين يجيدون التعامل بهدوء فى المواقف الصعبة، ربما يكون ثباتا انفعاليا، وكثيرًا ما يكون من صفاتهم الشخصية إجادة فن اللامبالاة، وهو ما تؤكد عليه خبيرة الأبراج " مايا ناجى"، لـ "اليوم السابع"، حول أبرز الأبراج الذين يرفعون شعار "احنا ملوك التنفيض"، خاصة فى المواقف الصعبة.

فيأتى فى المقدمة الأبراج الترابية التى يغلب على طباعها التفكير الواقعى، وحبس المشاعر فى أحيان كثيرة، وهو ما يجعلهم يفكرون أكثر من مرة قبل المبادرة باتخاذ أى جانب حيال المواقف، فإليكِ فى السطور التالية أبرز الأبراج التى يعتبرون فنانين فى اللامبالاة.

حزلقوم2
حزلقوم

الجدى

كثيرًا ما يتصف مواليد الجدى بالواقعية وتمالك الأعصاب، فلا تجد أكثرهم يميلون للعصبية أو الحماس تجاه المواقف المثيرة للانفعال، فيأتى مواليد برج الجدى خاصة من الذكور على رأس قائمة "ملوك التنفيض".

الثور

على الرغم من أنه أحد أهم الأبراج القادرة على التعامل مع المواقف الصعبة كما يجب، ولكن مواليد برج الثور وخاصة الإناث تجدهن فى أحيان كثيرة يفضلن الصمت، واتباع مبدأ اللامبالاة مع الموقف لأنهن يكن قد وصلن لمرحلة متقدمة من العطاء وتقديم يد العون، وبعد ذلك يأتى دون البرود واللامبالاة.

عادل غمام
عادل إمام

العذراء

ذكور برج العذراء من أمهر الشخصيات فى اخفاء ردود أفعالهم حيال الكثير من المواقف، ربما يكون الظاهر غير الباطن، ولكن إذا أرادوا التعامل مع موقف ببرود ستجد منهم أفضل ردود أفعال ظاهرها البرود والتجاهل للواقع المحيط بهم.

احمد حلمى
احمد حلمى

الحوت

مواليد برج الحوت يعيشون فى عالم من نسيج خيالهم، وربما يساعدهم ذلك فى القدرة على تجاهل الواقع المحيط بهم فى أحيان كثيرة فيظن البعض أنه برود أو لا مبالاة، ولكنه فى الحقيقة أن مواليد برج الحوت يسبحوا فى عالم من خيالهم الخاص الذى يهربوا إليه بعيدًا عن صخب الحقيقة.

الميزان

على الرغم من أن أنثى الميزان من أكثر الشخصيات الحماسية التى تتخذ خطوات بارزة فى المواقف المؤثرة، ولكنها  تفضل الصمت والتجاهل فى بعض المواقف التى تجد أنها ستؤدى بها لمتاهات لا تحبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة