أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ: مدارسنا جاهزة لتطبيق مشروع التطوير

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 11:54 م
صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ: مدارسنا جاهزة لتطبيق مشروع التطوير توافر التابلت بقاعات التدريب بالمركز التكونولوجى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس راضى أمين، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ،أن منتجات الطلاب والمدارس في التعليم المجتمعى والعام والفنى والصناعى متنوعة من منتجات خشبية، وسلع غذائية، وصناعات يدوية، وملابس، وخضروات ومخبوزات، وغيرها من المنتجات متميزة، ورخيصة الثمن، وأنه قرر استمرار المعرض لمدة أسبوع لعرض المنتجات على الجمهور لبيعها.

وأضاف أمين ، لـ"اليوم السابع" ما نال إعجابه ، طريقة عرض المنتجات بصورة متميزة ، وما رأه أن تعليم كفر الشيخ قادر على تصنيع  كافة الصناعات أبواب وأسرة ودواليب ،ومنتجات يدوية،وأنه يطالب وكيل الوزارة بتلبية احتياجات السوق المحلى، وفى حالة عرض التعليم لكل منتجاته سيخفض الأسعار بكفر الشيخ، مؤكداً أنه تدريبات المعلمين على النظام الجديد تسير بخطوات ثابتة.

وقال أشرف صحصاح رئيس لجنة السياحة والثقافة ببيت العائلة المصرية  بكفر الشيخ ، أن هناك  شائعات تتردد عن تطبيق مشروع تطوير التعليم العام المقبل وعدم تسليم التابلت للطلابها العام ،ويجب تكذيبها، مؤكداً أن بيت العائلة المصرية  بكفر الشيخ مساند لمشروع تطوير التعليم.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن مركز التطوير التكنولوجي يضم عدد من القاعات منها قاعة تضم عدد من التابلات لتدريب المعلمين على استخدامها وما تحتويه التابلات حتى يتسنى لهم تدريب الطلاب عليها، كما تم توصيل الفيبر للمدارس، ومدارس كفر الشيخ جاهزة  لتطبيق المشروع، مشيرة إلى أن تعليم كفر الشيخ بدأ يرد على الشائعات والسلبيات بالإيجابيات، بنشر حصص نموذجيه من المدارس على صفحة إدارة الإعلام بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكد الشيخ أشرف النجار، شيخ المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ، هناك تعاون بين التربية والتعليم لتفعيل تطوير التعليم وتطبيق النظام الجديد فى المعاهد الأزهرية، مشيرة إلى أنه سيعقد برتوكول بين المنطقة الأزهرية وتعليم كفر الشيخ فى هذا الصدد.

وأضاف القمص بطرس بطرس بسطاروس، رئيس بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، ووكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى، أن بيت العائلة المصرية دائماً متواجد مع قيادات التربية والتعليم، ونلبى الدعوات لإقامة الندوات بالمدارس، مشيراً إلى أن بيت العائلة يتابع الجهود التى يقوم بها قيادات المديرية وعلى رأسها الدكتورة بثينة كشك ، وكيل الوزارة تعمل ليل ونهار لنرى معلم جيد وطالب جيد.

 

1- السكررتير العام ووكيل الوزارة
1- السكررتير العام ووكيل الوزارة

 

2- مسئولي بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ
2- مسئولي بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ

 

3- توافر التابلت بقاعات  التدريب بالمركز التكونولوجي
3- توافر التابلت بقاعات التدريب بالمركز التكونولوجي

 

4- بعض مننتجات تعليم كفر الشيخ الخشبية
4- بعض مننتجات تعليم كفر الشيخ الخشبية

 

5- جانب من المنتجات
5- جانب من المنتجات

 

6- طائرة مصنوعه من خشب
6- طائرة مصنوعه من خشب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة