صور.. كلاب نجوم الفن بين الشراسة والهدوء

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 09:00 م
صور.. كلاب نجوم الفن بين الشراسة والهدوء درة مع كلبها الهاسكى
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل عدد كبير من الفنانين  والفنانات فى مصر والوطن العربى تربية الكلاب لما يتمتع به هذا النوع من الحيوانات الأليفة من جمال وإخلاص شديد للإنسان.

ونشر عدد كبير من الفنانين صور لهم بصحبة كلابهم الأليفة التى يقومون بتربيتها والاعتناء بها، لذا يرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور عددا من الفنانين والفنانات الذين يمتلكون الكلاب وكشفوا عنها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

كندة علوش
كلب كندة علوش

 

كندة علوش.. وكلبها النائم

كانت أحدث المشاركات، من الفنانة السورية كندة علوش، اليوم، الجمعة، حيث نشرت مقطع فيديو مقتضب لكلبها الصغير ذو اللونين الأبيض والأسود وهو من نوع "جولدن" الذى يتميز إلى حد كبير بالهدوء.

ويبدو أن "علوش" اختارت هذا النوع من الكلاب لتعتنى به، والذى سمته "توتى"، بعد حملها من الفنان عمرو يوسف، فالكلاب الأخرى تمتاز بالنشاط الزائد مع صاحبها، وكندة لا تحتاج لمثل هذه الكلاب فى الوقت الراهن.

379417-خالد-سليم
خالد سليم مع كلبه الهاسكى

 

خالد سليم.. والهاسكى

كما اقتنى الفنان خالد سليم، كلباً جديدا من فصيلة "الهاسكى" صغير الحجم، ونشر صورة له معه على موقع إنستجرام، وعلّق "مرحباً بيلا".

وللمرة الأولى ينشر "سليم" صورة له مع الكلاب، وربما بدأ مؤخراً فى شراء واقتناء الكلاب لتربيتها فى منزله وتفاعل معجبو "سليم" بتعليقاتهم من خلال إبداء آرائهم حول الكلب، واصفين إياه بالكلب الهادئ وأنه يبدو جميلا، فيما أثنى آخرون على شراء "سليم" هذا النوع من الكلاب.

أحمد فهمى مع كلبه ارثر
أحمد فهمى مع كلبه ارثر

 

أحمد فهمى وكلبه أرثر

ومن الفنانين الذين أظهروا مشاعر فياضة تجاه حيواناته، الفنان أحمد فهمى، الذى وصل حبه إلى حالة من الحزن والاكتئاب التى عاشها عقب وفاة كلبه "آرثر"، وذلك بسبب ارتباطه الشديد به على مدار ما يقرب من 5 سنوات، بجانب أن آخر أفلام النجم الكوميدى كان "كلب بلدى" والذى جسد فيه شخصية لص تم تربيته بواسطة كلب.

هانى شاكر مع كلبه
هانى شاكر مع كلبه

 

هانى شاكر يعشق " لابرادور"

ويتملك المطرب المصرى الشهير هانى شاكر كلباً يحرص دائما على التقاط صور معه وهو من نوعية "لابرادور" الذى يتميز بالسرعة والحركة والنشاط وحب اللعب رغم أن شخصية الفنان هانى شاكر تميل دائما للهدوء والرومانسية الشديدة.

درة مع كلبها الهاسكى
درة مع كلبها الهاسكى

 

درة والهاسكى عشق لا ينتهى

كذلك تمتلك الفنانة التونسية درة كلبا من نوع الهاسكى ذو الفرو الكثيف والحركة الرشيقة فى المشى أو الركض، والكلب الهاسكى الأصلى، عينه زرقاء أو على الأقل أحد عينيه زرقاء، وهو كلب يحتاج إلى مكان بارد جداً ولا يمكن أن يتعرض إلى الحرارة مدة طويلة، كما لا يمكن تركه يعيش وحده فى مكان ما مثل الكلاب الجيرمن، ولكن يجب أن يصطحبه صاحبه دائماً فى الليل والنهار مثل الكلاب  "الجولدن"، لذلك فإن تربيته تكون شاقة جداً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة