أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة من زعيم الأغلبية البرلمانية عقب صلاة الجمعة بأحد مساجد سانت كاترين

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 02:00 م
رسالة من زعيم الأغلبية البرلمانية عقب صلاة الجمعة بأحد مساجد سانت كاترين الدكتور عبد الهادى القصبى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى الدكتور عبد الهادى القصبى، زعيم الأغلبية البرلمانية ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، صلاة الجمعة داخل أحد المساجد بمدينة سانت كاترين، حيث علت أصوات الأذان مع أجراس الكنائس فى توقيت واحد خلال فعاليات ملتقى سانت كارتين للسلام العالمى.

 

وبحسب بيان صادر عنه منذ قليل،  فقد شارك كلاً من وكيلى المجلس السيد الشريف وسليمان وهدان وعدد من رؤساء اللجان بمجلس النواب وعدد من الوزراء، وتحدث وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن قيمة التسامح والمودة من الأرض المقدسة بمدينة سانت كاترين.

 

كان قد صرح القصبى أن مدينة سانت كاترين لها خصوصية حيث تضم جبل الطور الذى تجلى فيه المولى سبحانه وتعالى لسيدنا موسى كما تتعانق جدران المسجد مع جدران الكنيسة فى مشهد فريد يبعث للعالم اجمع رسالة أن مصر بلد الحب والسلام وهى مهبط الاديان وهى ملتقى الثقافات والحضارات.

 

وتابع: "لعل هذا المشهد يكشف الستار عن خصوصية العناية بمصر وشعبها والتى انعكست فى قول المولى عزوجل "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" لأنها أرضا استقبلت الرسالات والأنبياء واستقبلت العائلة المقدسة وآل بيت المصطفى لذلك نؤكد أن كل من قصد مصر بسوء سيرد الله كيدة وستظل هذه البلد محفوظة إلى يوم الدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة