حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغير وظيفتك قريبًا

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغير وظيفتك قريبًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالواقعية الشديدة وقوة الإرادة وحب الاعتماد على النفس ومواجهة التحديات، ولكن يعيبه أنه برج مستبد يحب الهيمنة والسيطرة على الطرف الآخر ويحب السلطة، ومن أبرز مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

فشلت وظيفتك فى منحك الإشباع الذى تشتد الحاجة إليه، واليوم هو اليوم الذى يمكنك أن تتخذ فيه الخطوة الأخيرة للخروج من وظيفتك فلا تشعر بالتعاسة بهذا الشأن ستنفتح أمامك الكثير من الفرص قريبًا. 

برج الثور على الصعيد العاطفى

حان الوقت أن تتراجع عدة خطوات للوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية وتنظر إلى الصورة الأكبر، خاصة أن التفاصيل المتشابكة فى العلاقة جعلتك تغفل ما تريده حقًا من علاقاتك وحان الوقت للتخلص من هذه الفوضى. 

برج الثور على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تبدأ الالتزام بممارسة تمارين رياضية أو أى نشاط بدنى آخر اليوم، خاصة إذا كنت تريد أن تحسن قدرتك على التحمل أو تفقد وزنًا زائدًا. وستتمكن من العثور على من يشجعك على هذا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

أنت شخص متفائل واليوم تستفيد لدرجة كبيرة من هذه الميزة فيك، وستنتشر بين المحيطين بك هذه الميزة وقدرتك على تحفيز الآخرين ما يجعلهم يحبون البقاء قربك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة