تعرف على اشتراطات اصطحاب الحيوانات الأليفة على متن رحلات "مصر للطيران"

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 01:30 ص
تعرف على اشتراطات اصطحاب الحيوانات الأليفة على متن رحلات "مصر للطيران" مطار القاهرة - صورة أرشيفية
كتب – محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقبل "مصر للطيران" نقل الحيوانات الحية باعتبارها ضمن عفش الركاب مثل "الكلاب والقطط والطيور المنزلية، وغيرها من الحيوانات الأليفة"، وذلك فى حالة إعدادها إعدادًا سليمًا ووجود شهادة تطعيم سارية المفعول.

 

يجب على المسافر التعرف والقبول بأنظمة السلطات الجمركية فى مطارات المقصد والاشتراطات الخاصة بنقل تلك الحيوانات وحصولها على التطعيمات اللازمة، حيث إن بعض الدول لها اشتراطات خاصة من التطعيمات عند قدوم الحيوانات والطيور من دول معينة، وفى حال المخالفة يتم مصادرة تلك الحيوانات أو الطيو ولا يسمح لها بدخول تلك الدول، لذلك فإنه من المهم التعرف على اشتراطات دولة المقصد لدخول حيوانك.

 

تقدر "مصر للطيران" حاجة بعض الركاب لاصطحاب حيوانه "الأليف" على متن الطائرة وليس فى مخزن العفش لذلك اشترطت الشركة ألا يزيد وزن الحيوان والصندوق أو القفص الخاص به عن 5 كيلو جرامات، وألا تتجاوز أبعاده (45×35×20 سم) على أن يقوم الركاب بتوفير هذه الحاويات.

 

واحتياطيًا تنصح مصر للطيران عملاءها الراغبين فى اصطحاب حيواناتهم الأليفة خلال رحلتهم على متن رحلات "مصر للطيران" بالرجوع إلى أقرب مكتب مبيعات لمصر للطيران لتأكيد قبول حيواناتهم والتعرف على كافة المعلومات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة