التشكيل المتوقع لمباراة هدرسفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:11 م
التشكيل المتوقع لمباراة هدرسفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا محمد صلاح وفان ديك ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيلة الاساسية المتوقعة لناديا هدرسفيلد تاون وليفربول المحترف ضمن صفوفهما الثنائى المصرى رمضان صبحى ومحمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح نجم منتخب مصر سيتواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق بمباراة الغد، بعدما تعافى من أثار الاجهاد بالعضلة الضامة والذى غاب على أثره عن المشاركة فى مباراة مصر وسوازيلاند التى أقيمت الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وأضافت الصحيفة أن دانييل ستوريدج سيتولى قيادة هجوم ليفربول على أن يشارك فيرمينو بمركز الجناح بدلاً من السنغالى ساديو مانى الذى ينتظر أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد هدرسفيلد
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد هدرسفيلد

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة خلف مانشستر سيتى وتشيلسى بفارق الأهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ18 برصيد ثلاث نقاط.

وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع "هدفين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة