مان سيتي ضد بيرنلي.. جوارديولا يعلن جاهزية دى بروين للمشاركة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:04 م
مان سيتي ضد بيرنلي.. جوارديولا يعلن جاهزية دى بروين للمشاركة دى بروين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى على جاهزية البلجيكى كيفن دى بروين للمشاركة فى مباراة بيرنلى المحدد لها الرابعة عصر غداً السبت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جوارديولا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى : "نعم، هو لائق للمشاركة، لا أعرف إذا كان قادرا على لعب 90 دقيقة، لقد تدرب بشكل جيد فى الأسبوعين الماضيين، لم يشعر بالألم، وهو مستعد للمشاركة مع المجموعة، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، عندما يغيب عنا لاعب، فأنا أحب عندما يعود لأننا سنصبح فريقا أقوى، لا يوجد شك حول مدى أهمية دى بروين بالنسبة لنا".

ولم يلعب دي بروين مع مانشستر سيتي منذ مباراة أرسنال الافتتاحية في الدوري هذا الموسم، حيث كان قد تعرض للإصابة في الرباط الجانبي لركبته اليمنى أثناء التدريبات.

أضاف مدرب مانشستر سيتى أن إيلكاى جوندوجان سيغيب عن مباراة بيرنلى بسبب الاصابة التى يعانى منها فى الركبة والتى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة مان سيتى ضد هوفنهايم الالمانى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

تابع جوارديولا: "جوندوجان غير لائق للمشاركة، ربما يغيب لمدة أسبوع أو أسبوعين، أنا غير متأكد من موعد عودته للمشاركة"، يأتى هذا فى الوقت الذى عاد فيه فابيان ديلف مرة أخرى للمشاركة فى التدريبات مع الفريق السماوى وقد يشارك أمام بيرنلي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة