حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت أفضل ناقد لنفسك

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت أفضل ناقد لنفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 15/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب التأمل والشخصية ذات الجاذبية الكبيرة للمحيطين به ولكن يعيبه أنه من فرط اهتمامه بالمحيطين به يتحول الأمر إلى الميل للتسلط، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان العالمى آل باتشينو. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

أنت أفضل ناقد لنفسك. حلل موقفك وتصرف وفقًا لذلك. وستحتاج اليوم إلى تحفيز نفسك للبقاء على المسار الصحيح. خاصة أنه قد يتم تكليفك بمسؤوليات أكبر. حتى ذلك الحين، يجب أن تكون أكثر تماسكًا واتساقًا مع نفسك. 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

سيكون اليوم مستقرًا فيما يتعلق بالعلاقات. سوف تكون قادرا على التمتع بهدوء والتأمل مع شريك حياتك. خذ بعض الوقت للاستمتاع بما لديك. ويمكن للمشاركة فى الأعمال المنزلية العاديةأن تخلق مستوى من الرضا فى علاقتك مما يمنحك الشعور بالسعادة وتجديد حبك.

برج الثور على الصعيد الصحى:

يمكنك الحفاظ على قدرتك على إدارة حياة مزدحمة بسهولة فقط إذا كان متوازنا فى تناول طعامك وإذا حافظت على ممارسة الرياضة بانتظام وأخذت الرعاية المناسبة لاحتياجات جسمك.تجنب أكل المطاعم السريعة أو الأطعمة المجمدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

لديك قوة لا تضاهى اليوم وعلى الرغم من وجود معارضة، فسوف تبيد منافسيك بسهولة. هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا أحد يستطيع أن يمنعك الآن. حافظ على المهام المستعجلة التى يجب القيام بها اليوم ، وسترزق النجاح فى كل خطوة على الطريق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة