خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير روبن لنجوم البافارى قبل لقاء فولفسبورج

الخميس، 18 أكتوبر 2018 02:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير روبن لنجوم البافارى قبل لقاء فولفسبورج روبن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أريين روبن، جناح فريق بايرن ميونخ ، رسالة قوية إلى لاعبى البافارى قبل المباراة المهمة ضد فولفسبورج السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الألمانى.

أريين روبن جناح بايرن ميونخ
أريين روبن جناح بايرن ميونخ

 

روبن يحذر لاعبى بايرن ميونخ قبل موقعة فولفسبورج
 

وقال جناح بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية، "ليس لدينا الكثير من الوقت" فى رسالة تحذيرية إلى زملائه داخل صفوف الفريق من أجل سرعة تدارك الأمور واستعادة المستوى المعروف فى مسابقة البوندزليجا.

وفقد فريق بايرن ميونخ 8 نقاط من آخر 3 جولات بالدورى الألمانى ليهبط إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة، ويتنازل عن صدارة الترتيب لفريق بوروسيا دورتموند صاحب الـ 17 نقطة.

ويعيش فريق بايرن ميونخ حالة من التخبط، سواء على مستوى النتائج فى الموسم الحالى من الدورى الألمانى، بالإضافة إلى الأزمات الداخلية بين نيكو كوفاتش المدير والفنى وعدد من اللاعبين بسبب طريقته الفنية وإجبارهم على ركوب الدراجات بعد المران الجماعى.

بواتينج يشارك فى تدريبات بايرن ميونخ
بواتينج يشارك فى تدريبات بايرن ميونخ

 

الاتحاد الألمانى متفاجئ من تصرف لاعب بايرن ميونخ
 

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ أمس، الأربعاء، عودة المدافع جيروم بواتينج للمشاركة مع زملائه فى الفريق البافارى بعد يومين من مغادرة معسكر المنتخب الألمانى بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال لقاء هولندا فى دورى الأمم الأوروبية.

وتسببت مشاركة جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ أمس، فى تدريبات الفريق البافارى، حالة من الغضب بين مسئولى الاتحاد الألمانى، خاصة أنها تأتى بعد يومين فقط من انسحابه من معسكر المانشافات بسبب إصابة عضلية.

وكان بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ قد شارك فى الخسارة الثقيلة التى مُنى بها أمام نظيره منتخب هولندا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى بدورى الأمم الأوروبية.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة قوية السبت المقبل أمام مضيفه فريق فولفسبورج ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الألمانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة