ماذا أهدت كيم كارداشيان وزوجها للرئيس الأوغندى؟.. وكيف رد "موسفنى" الهدية؟

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 03:29 ص
ماذا أهدت كيم كارداشيان وزوجها للرئيس الأوغندى؟.. وكيف رد "موسفنى" الهدية؟ كيم كارداشيان وزوجها مع الرئيس الأوغندى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب "كانى ويست" على إهداء الرئيس الأوغندى يورى موسفنى، زوجًا من الأحذية الرياضية، خلال الزيارة التى تمت الاثنين الماضى.

44064464_2082965478437715_4146579199580176384_o
 

ورحب الرئيس الأوغندى يورى "موسفنى" بالزوجين، عبر حساب الرئاسة الأوغندية، مؤكدًا أن أوغندا هى بلد لكل الناس، ورد الهدية بمنح ويست وكارداشيان أسماء أوغندية، حيث منح ويست اسم "كانيسيجى" وهو أحد الأسماء الشائعة داخل جماعة بانيانكورى العرقية التى ينحدر منها موسيفينى، بينما منح كيم اسم "كميجيشا" وتعنى بأنها البركة من الله.

Capture
 

وكانت شبه أزمة حدثت بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغنى الراب العالمى كانى ويست، حيث أكد أنه يريد إنجاب 7 أطفال برفقتها، وصرح بذلك خلال مقابلته مع الرئيس الأوغندى يورى موسفنى فى زيارته لمقر الدولة بعنتيبى، الاثنين الماضى، عندما سأله الرئيس عن عدد أبنائه.

 

 وقال "لدينا ثلاثة وأود أن أحصل على سبعة"، وهذا ما جعل الصدمة تظهر على وجه كيم لدرجة أنها لم تستطع فى البداية أن ترد، وعندما استوعبت الموقف استقطعت الحديث القائم وقالت "لا أود أن أحصل على سبعة أطفال" وابتسمت قليلاً ابتسامة تدل على مدى شعورها بالحرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة