شكوى من عشوائية سوق خضار المنهل فى المنطقة التاسعة بمدينة نصر

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 04:00 ص
شكوى من عشوائية سوق خضار المنهل فى المنطقة التاسعة بمدينة نصر سوق المنهل
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رامى عامر أحد أهالى المنطقة التاسعة التابعة لحى مدينة نصر، شكوى من سوق خضار المنهل العشوائى، وطفح المجارى وتراكم القمامة من حوله، والتى أدت إلى اشتعال العديد من الحرائق، على الرغم من توجيه العديد من النداءات إلى المسئولين فى الحى دون جدوى.

 

سوق الخضروات
سوق الخضراوات

 

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلا: "نتضرر من عشوائيات المنطقة التاسعة المستمرة على مدار الـ6 سنوات السابقة ووجود سوق خضار عشوائى، والذى أدى إلى طفح المجارى، وغلق الشارع المؤدى للشارع الرئيسى حسن الشريف واشتعال الحرائق كل فترة وسرقة الكهرباء والمياه ".

سوق المنهل
سوق المنهل

 

وطالب، "بالنظر لمشاكل المنطقة التاسعة وتضررنا من رئيس حى مدينة نصر لعدم تشغيل سوق المنهل الأساسى بالرغم من انتهاء العمل به منذ شهور واحتلال الباعة للشوارع وقفل المرور بها واحتلال تجار الخردة والروبابيكيا للمنطقة".

 

جانب من السوق
جانب من السوق

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة