157 مليون جنيه لتحسين شبكة الكهرباء فى محافظة بنى سويف

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 11:18 ص
157 مليون جنيه لتحسين شبكة الكهرباء فى محافظة بنى سويف أبراج كهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس مدحت  فودة رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه تم تنفيذ خطة استثمارية لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين بمبلغ وقدره (157.5) مليون جنيه حيث تم إحلال (1) لوحة توزيع، علاوة على  تنفيذ أعمال توسعية بشبكة الجهد المتوسط بتنفيذ حوالى 165.7 كم كابلات و(22.7) كم خطوط هوائية.

وأشار فودة ، فى بيان له، أنه تم تنفيذ أعمال توسعية بشبكة الجهد المنخفض بتنفيذ حوالى 3.23 كم كابلات وموصلات جهد منخفض، بالإضافة إلى تنفيذ إحلال بالشبكة يشمل (81) كم، كما تم إحلال (42) محول جديد.

وأوضح فودة بأن شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء تستخدم تقنيات حديثة للارتقاء بمستوى الأداء وتحسين الخدمة حيث تم تشغيل خدمة شركة فورى دهب لتحصيل الفواتير وشحن العدادات مسبوقة الدفع كمنافذ جديدة للتيسير على المواطنين  ، مع توفير خدمة تحصيل فاتورة استهلاك الكهرباء الكترونيا عن طريق الفيزا كارت أو السداد بحساب الشركة طرف البنك الأهلى وكذا بنك قطر الأهلى الوطنى نقداً من خلال إتاحة بيانات الفواتير على موقع الشركة على شبكة المعلومات.

وأضاف أنه يتم استخدام أجهزة حديثة للقراءة وتوفيرها لجميع الكشافين لما له من أثر فى ضبط صحة القراءات لدى المشتركين ، كما تم تطوير الخدمات التجارية المقدمة من موقع الشركة على شبكة المعلومات، للاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهرياً وعرض فاتورتين سابقتين، نشـر ثقـافة ترشيد الطـاقة وتـوعية المشتـركين عن الطـرق السليمـة    لاستخدام الأجهزة الكهربائية والتوسع فى تركيب اللمبات الليد.

ويتم أيضاً استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين لتطوير الخدمة، كما يمكن إدخال المشترك للقراءة عن طريق موقع الشركة أو موقع حماية المستهلك شهريا.          

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة