أكرم القصاص - علا الشافعي

السحلب يقوى الانتصاب لدى الرجال ويحد من التوتر

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 05:00 ص
السحلب يقوى الانتصاب لدى الرجال ويحد من التوتر السحلب
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نبدأ فى فصل جديد وله مشروبات محددة، ولعل من أبرزها  السحلب الذى نفضله مضافا إليه المكسرات، لما يمنحه لنا من الشعور بالدفء بينما تزيد برودة الشتاء، وللسحلب العديد من الفوائد الصحية التي يجب التعرف عليها، والتى  نقدمها لك وفقا للتقرير المنشور علي موقع "ayushology".

فوائد السحلب 
 

- تناول  مشروب السحلب يساعد علي تقوية الانتصاب لدى الرجل، فهو مشروب له مفعول قوي وفعال في تعزيز وتقوية الحياة الجنسية لدى الرجال، فلا تتردد في تناوله.

- يساعد مشروب السحلب  في علاج الإسهال، لأنه يحتوي على نسبة عالية من النشويات التي تساهم بشكل كبير في إمساك البطن وعلاج الإسهال، ولكن دون الإفراط في تناوله تجنبا للإصابة بالإمساك.

-يمد البشرة بالعديد من العناصر الغذائية المهمة، والتي تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي، ولذا لا تتردد في تناوله لتقليل فرص الإصابة بالشيخوخة، ولعلاج مشاكل البشرة والحصول على وجه وجلد مشدود وقوي.

-هل تعلم أن تناولك لمشروب السحلب يساهم بشكل كبير في علاج نزلات البرد والسعال، وخاصة في فصل الشتاء تجنبا للإصابة بمثل هذه الأمراض المناعية الخاصة بفصل الشتاء.

-السحلب من المشروبات التي تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة، والتي تعمل علي تقليل فرص الإصابة بالتوتر والقلق، ولذا تناولك لكوب منه قبل النوم يساهم في حصولك علي نوم عميق، بالإضافة إلي التخلص من العصبية والقلق والتوتر.

-يساعد في إزالة الإجهاد العصبي، فتناوله يعمل علي تفكيك الأعصاب والحد من أي ضغط نفسي وعصبي تشعر به.

 

اضرار السحلب 
 

وبالنسبة للأضرار الناتجة عن الإسراف في تناول مشروب السلحلب ليست بكثيرة، وتعد غير متواجدة بالمرة، ولكن عليك الحذر من الإمساك لأن الإسراف في تناوله يتسبب في الإصابة به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

السحلب المكار😆

فعلا السحلب الواحد يشربه ويشربه (من غير تشكيك ولاتشكيل) هههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة